التخطي إلى المحتوى
عناوين صباح كرة القدم الإسبانية: تياجو في بطولة أوروبا 2020 ، قيمة يورينتي تتفجر ، كومان مفتاح سعي ممفيس

عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية من 11 يونيو

تياجو: “تعلمنا التعايش مع الفيروس”

لا أحد يجب أن يشرح لتياغو مدى خطورة كوفيد -19. ضربه الفيروس مرة أخرى في أكتوبر ، ولم يكن بأي حال من الأحوال بخفة. الآن ، ومع ذلك ، يتعلم اللاعب الإسباني من التراث البرازيلي كيف يتعايش معه ، ويستعد لمساعدة لا روجا في القتال من أجل يورو 2020 ويشرح لماركا ديناميكيات الفريق واستعدادهم للانطلاق أخيرًا.

جاء ماركوس يورينتي في المركز الثاني بعد فرينكي دي يونج كأفضل لاعب في الدوري الإسباني

ماركوس يورينتي

لقد انفجر ماركوس يورينتي في الموسم الماضي. شهدنا جميعًا دوره الرائع في ملعب آنفيلد في دوري أبطال أوروبا ، لكن تميز يورينتي المستمر في حملة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني المنتصر هو ما نقل سمعته إلى المستوى التالي. الآن ، وفقًا لـ Transfermarkt و Diario AS ، فهو لاعب كرة القدم الإسباني بأعلى قيمة سوقية ، حيث تبلغ 80 مليون يورو ، ويحتل المرتبة الثانية بعد فرينكي دي يونج في الدوري الإسباني.

رونالد كومان ، مفتاح سعي برشلونة وراء ممفيس ديباي

رونالد كومان وممفيس ديباي

لقد أغلق برشلونة بالفعل على إريك جارسيا وسيرجيو أجويرو وإيمرسون ، لكن التعاقد مع اثنين آخرين في خطر. رحل أحدهم ، جيني فينالدوم ، بعد أن اختار باريس سان جيرمان على برشلونة. ممفيس ديباي ، الأخرى ، تحلق في الهواء. باريس سان جيرمان مهتم أيضًا بالهولندي ، وكذلك يوفنتوس وإنتر. يقال إن يوفنتوس ، على وجه التحديد ، أرسل إلى ممفيس عرضًا اقتصاديًا متفوقًا. لكن موندو ديبورتيفو يعتقد أن وجود رونالد كومان يمكن أن يكون العامل الحاسم في سعي برشلونة.