التخطي إلى المحتوى
هاري كيويل: بارنت عين لاعب خط وسط ليفربول ولييدز يونايتد السابق كمدرب رئيسي جديد

تم تعيين هاري كيويل مدربًا جديدًا للفريق الأول لفريق بارنت قبل موسم 2021/22.

يحل الاسترالي محل سيمون باسي الذي ترك المنصب الأسبوع الماضي. احتل بارنت المركز الثاني في ذيل الدوري هذا الموسم لكنه ظل على ارتفاعه بعد إلغاء الهبوط.

كويل ، 42 عاما ، أقيل من قبل أولدهام أثليتيك مرة أخرى في مارس. فاز جناح ليدز يونايتد وليفربول السابق في 11 من أصل 32 مباراة خاضها في باونداري بارك ، لكن فوزًا واحدًا فقط في آخر ست مباريات له جعل النادي يتراجع بفارق 10 نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

وفي حديثه عند وصوله إلى ملعب Hive ، قال Kewell: “Barnet هو نادٍ رائع لكرة القدم ولكننا بحاجة إلى إعادة النادي إلى المسار الصحيح والعودة إلى الاتجاه الصحيح.

  • توقع ديريك آدامز أن ينضم إلى برادفورد بعد انسحابه من موريكامب
  • إبراء ذمة هيئة المحلفين في محاكمة جوي بارتون بشأن ‘قضايا الترجمة’

“لقد قمت أنا ورئيس مجلس الإدارة بتكوين فريق عمل مثير حقًا في غرفة خلفية معًا ، بهدف أن تكون الوحدة الجماعية هي القوة الدافعة وراء مستقبل ناجح لنادي كرة القدم.

“هذا يبدأ معي كمدرب رئيسي ، ولكن أيضًا مع جميع الموظفين واللاعبين والمشجعين بالطبع ، نحتاج إلى أن نكون مجموعة جماعية مع طموح إعادة أيام أكثر إشراقًا إلى هذا النادي الرائع. هناك الكثير من العمل الشاق للقيام به لجعلنا نسير في الاتجاه الصحيح ولا أطيق الانتظار للبدء! “

قال رئيس مجلس إدارة Barnet FC ، توني كلينثوس: “يسعدني أن أرحب بشخصين موهوبين للغاية في The Hive London لقيادة حقبة جديدة للنادي. لدي إيمان كامل بأن لدينا مجموعة رائعة ستدعم إعادة بناء الفريق الأول ويأخذنا إلى الأمام في حملة ناجحة 2021-22.

“هناك الكثير من العمل الشاق الذي يتعين القيام به قبل الموسم الجديد ، وأتطلع إلى رؤية هاري ودين ، جنبًا إلى جنب مع طاقم العمل الحالي لدينا ، وهم يتعاملون مع المهمة المطروحة. وأنا واثق من أنه مع المواعيد الأخيرة ، سيكون هناك أيام أكثر إشراقا لمؤيدينا “.

إلى جانب كيويل ، تم تعيين دين برينان رئيسًا جديدًا لكرة القدم في بارنت. يجلب اللاعب البالغ من العمر 40 عامًا الخبرة إلى Bees بعد أن قاد Hemel Hempstead Town إلى أول ترقية له على الإطلاق إلى الدوري الوطني الجنوبي ، قبل أن يقود Wealdstone إلى لقب الدوري الوطني الجنوبي في موسمه الأول.

تجنب بارنت بصعوبة الهبوط إلى الدوري الجنوبي في 2020/21 حيث فشل المدربون بيتر بيدل وتيم فلاورز في تغيير شكل النادي قبل إعفائهم من مهامهم في ديسمبر من العام الماضي ومارس على التوالي.