التخطي إلى المحتوى
الان تردد قناة ليبيا التعليمية .. قناة مجانية تنقل مباراة ايطاليا وتركيا في افتتاح اليورو
تردد قناة ليبيا التعليمية على النايل سات

تردد قناة ليبيا التعليمية الناقلة لمباراة ايطاليا وتركيا في افتتاح  بطولة أمم اوروبا 2021  اليوم الجمعة في الساعة العاشرة مساءاُ بتوقيت مكة المكرمة، حيث أعلنت قناة Libya Education TV عن نقلها مباريات يورو 2021 مجاناً على النايل سا ت وذلك عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، وسيتم التأكيد من خلال مباراة افتتاح اليورو اليوم.

تردد قناة ليبيا التعليمية

قناة ليبيا التعليمية هي قناة مفتوحة تبث على النايل سات بشكل مجاني، ولا تحتاج لإستقبالها سوى  الرسيفر العادي فقط، حيث إنها تبث بتردد SD، الذي يمكن استقباله بكل بساطة على جميع أنواع الرسيفرات.

اعرف تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ايطاليا وتركيا الافتتاح. 

تردد قناة ليبيا التعليمية والتي تظهر عند البحث اليدوي والآلي بإسم Libya Education TV، هو  12304 أفقي 27500. على النايل سات.

قناة ليبيا التعليمية
قناة ليبيا التعليمية

قناة مفتوحة ناقلة لبطولة امم اوروبا 2021

ويبحث الكثير عن تردد قناة مجانية تنقل يورو 2021 على النايل سات دون تشفير،  وحتى اللحظة لم تعلن أي قناة مجانية عن نقل مباريات البطولة سوى قناة  ليبيا التعليمية.، والتي يلتف الملايين حولها اليوم في التاسعة مساءاُ بتوقيت القاهرة لمشاهدة مباراة الافتتاح بين ايطاليا وتركيا.

وتبدأ مباراة ايطاليا وتركيا الافتتاحية في الساعة التاسعة مساءاُ، وقبلها يشهد ستاد الأولمبيكو حفل افتتاح اليورو، وهو سيكون حفل بسيط، لا يتخطى زمنه ال 15 دقيقة بحسب تصريحات من اليويفا، نظراً لظروف كورونا.