التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الجيزة بالاسم ورقم الجلوس مديرية التربية والتعليم
نتيجة اعدادية الجيزة بالاسم ورقم الجلوس

تُعلن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الجيزة بالاسم ورقم الجلوس عبر رابط مديرية التربية والتعليم، عقب نهاية أعمال تصحيح الأوراق ورصد الدرجات، واعتماد النتيجة رسمياً من قبل السيد اللواء احمد راشد، محافظ الجيزة،  حيث يترقب موعد ظهورها عشرات الألاف من طلاب الصف الثالث الإعدادي بالجيزة وأولياء أمورهم.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 بالجيزة

وتتضمن نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة،  المجموع الكلي للطالب، والذي هو الاساس للإلتحاق بمرحلة التعليم الأساسي، خاصة بعد وأن اقتصر على مجموع درجات المواد في الترم الثاني فقط، بعد أعتبار ان امتحانات الفصل الدراسي الأول مجرد امتحانات تجريبية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم

بات الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم متاح، وليس رقم الجلوس فقط، حيث بدأت تتيح أغلب المديريات التعليمية للمحافظات، ملفات نتائج مرفوعة، يمكن البحث من خلالها على نتيجة الطالب من خلال الاسم، واسم المدرسة، والمنطقة، ورقم الجلوس، للحصول على بيان درجات كامل في المواد والمجموع الكلي.

وأدى 163056 طالبًا وطالبة  امتحانات الترم الثاني بمحافظة الجيزة داخل 945 مدرسة و656 لجنة على مستوى المحافظة و حوالي 11648 لجنة فرعية.

مديرية التربية والتعليم بالجيزة

يوفر رابط مديرية التربية والتعليم بالجيزة، رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم ورقم الجلوس فور اعتمادها، وهي تشمل مجموعة كبيرة من الإدارات التعليمية، مثل إدارة الهرم، فيصل، البدرشين، ويمكن الاستعلام من خلال الدخول عبر  الرابط التالي من هنا.