التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة البرازيل وفنزويلا  في كوبا أمريكا 2021
البرازيل وفنزويلا بث مباشر

 

في أمريكا الجنوبية ، يتحول التركيز من التأهل إلى كأس العالم إلى بداية كوبا أمريكا ، ويوم الأحد ، ستقام المباراة الافتتاحية للمجموعة الثانية بين المضيفين البرازيل وفنزويلا في Estádio Nacional de Brasília.

بعد أن خرجت البرازيل بشكل متفجر من الكتل في قسم أمريكا الجنوبية من تصفيات كأس العالم بسجل فوز بنسبة 100 في المائة وتقدم ست نقاط على السيادة على الأرجنتين ، ستحول البرازيل انتباهها الآن إلى كوبا أمريكا ، التي ستأخذ الفوز. كانت آخر مرة فاز فيها البرازيليون في عام 2019.

 

مؤلف 2 gols na vitória da # سيليساو أولمبيكا diante da Sérvia، o atacante Pedro falou sobre a motivação para a disputa dos Jogos Olímpicos de Tóquio.

: “Agora é focar para Continar bem، evoluindo e crescer cada vez mais com a camisa da Seleção Brasileira”

: جو ماركون pic.twitter.com/oAgDP86Yk2

ضد CBF Futebol (CBF_Futebol) 9 يونيو 2021

تخوض البرازيل بطولة كوبا أمريكا المقبلة بسبعة انتصارات متتالية ، ستة منها في تصفيات كأس العالم وفوز دولي 3ضد0 في المباراة الودية ضد كوريا الجنوبية.

الانتصارات الرائعة للمضيفين على أوروجواي وباراغواي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ستمنح أصحاب الأرض دفعة قوية.

كما لم يخسر البلد المضيف في آخر ست مباريات في كوبا أمريكا ، بعد أن فاز في خمس منها ، كما فاز في أربع من آخر خمس مباريات ضد فنزويلا.

انطلق إلى فنزويلا وقد تشعر بمشاعر مختلطة عندما تبدأ المباراة الافتتاحية لبطولة كوبا أمريكا في المجموعة ب.

 


 

يواجهون المرشح المفضل في أول مباراة جماعية ليحرزوا اللقب ، لكن على الأقل يمكنهم إخراج هذه اللعبة من طريقهم على الفور.

لم تتمتع فنزويلا بأفضل تصفيات كأس العالم ، حيث يشير فوز واحد فقط من أول ست مباريات في قسم أمريكا الجنوبية إلى ذلك ، حيث كان هذا النجاح هو الفوز 2ضد1 على أرضها على تشيلي.

ومع ذلك ، خسرت فنزويلا أمام كولومبيا وباراغواي والبرازيل وبوليفيا بأربع هزائم خلال أيام المباراة الستة هذه ، وكانت الأخيرة هزيمة مؤلمة 3ضد1 في لاباز.

بعد سلسلة واعدة من خمس مباريات بدون هزيمة في جميع المسابقات ، بما في ذلك الفوز في الولايات المتحدة واليابان ، تراجعت فنزويلا منذ ذلك الحين إلى ثلاث هزائم خارج أرضها ، حيث خسرت 3ضد1 في كولومبيا ، 1ضد0 في البرازيل و3ضد1 في بوليفيا ، وتنازلت 7. أهداف ضد وسجل 1 فقط استجابة.

في كوبا أمريكا ، فازت فنزويلا بواحدة فقط من المباريات الست الأخيرة وحافظت على تعادل البرازيل 0ضد0 خلال تلك الفترة ، لكن ذلك كان في عام 2019 والبرازيل الآن اقتراح مختلف تمامًا تحت قيادة المدرب الوطني تيتي.