التخطي إلى المحتوى
مانشستر يونايتد يفتح مناقشات عقد بول بوجبا ، وتواصل المحادثات جادون سانشو

افتتح مانشستر يونايتد مناقشات مع ممثلي بول بوجبا بشأن عقد جديد ، بينما تستمر المحادثات مع بوروسيا دورتموند بشأن انتقال جادون سانشو.

من المقرر أن يدخل بوجبا العام الأخير من صفقته وسيكون قادرًا على التفاوض مع الأندية خارج الدوري الإنجليزي الممتاز اعتبارًا من يناير قبل انتقال مجاني محتمل في صيف 2022.

ومع ذلك ، في حديثه يوم الخميس قبل مباراة فرنسا الافتتاحية ليورو 2020 أمام ألمانيا ، قال بوجبا إنه “لا يوجد اقتراح ملموس” من يونايتد حتى الآن.

  • مركز النقل LIVE! من سيتصرف في وقت مبكر من النافذة؟
  • نقاش ورقي: أحدث العناوين
صورة:
سجل بول بوجبا 38 هدفًا وسجل 42 تمريرة حاسمة في 206 مباراة مع مانشستر يونايتد

وقال “لدي عام واحد في عقدي والجميع يعرف ذلك. أعرف أن النادي لم يقدم عرضا ملموسا”.

“أنهينا الموسم مع الدوري الأوروبي وبعد ذلك قضينا عطلتنا. لم تتح لي الفرصة للتحدث مع المدرب (أولي جونار سولشاير).

“ما زلت لاعبًا في مانشستر يونايتد ، بالطبع ، لكن الفكرة الوحيدة التي لدي بشأن مستقبلي هي اليورو. إنه يتعلق باليورو ، إنه يتعلق بالتركيز على المنافسة لأنني لا أريد أن أسمع الناس يقولون ‘آه ، إنه كذلك لا يركز على بطولة اليورو لأنه يفكر في ناديه ومستقبله ‘.

“الآن أنا أكثر خبرة قليلاً مما كنت عليه في السابق وأركز على الحاضر ، والحاضر في الوقت الحالي هو اليورو.







2:42

أفاد دارميش شيث أن مانشستر يونايتد بدأ محادثات مع ممثلي بوجبا حول صفقة جديدة

“كل الأشياء المتعلقة بالنادي ، عندما يكون لديك مسابقة مثل هذه ، أحاول تجنبها. لهذا السبب لدي وكيل وهو الشخص الذي يعتني بكل هذا.”

أثار وكيل Pogba Mino Raiola التكهنات حول مستقبله في Old Trafford في مناسبات عديدة. وفي حديثه نهاية العام الماضي ، قال إن لاعب الوسط كان “غير سعيد” في النادي ويحتاج إلى تغيير الفرق.

    ومع ذلك ، انتقل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا لاحقًا إلى وسائل التواصل الاجتماعي حيث نفى المزاعم المتعلقة بأي رحيل عن يونايتد ، بينما انتقد أولي جونار سولشاير أيضًا رايولا بسبب تعليقاته الاستفزازية.

    بول بوجبا با
    صورة:
    كان مستقبل بوجبا في مانشستر يونايتد موضع تكهنات في فترات الانتقالات القليلة الماضية

        أطلق يونايتد شرط التمديد لمدة 12 شهرًا في صفقة بوجبا في يناير 2020 ، قبل ستة أشهر من انتهاء عقده الأولي ومدته خمس سنوات.

        وسجل الفائز بكأس العالم في فرنسا ، والذي عاد إلى النادي من يوفنتوس مقابل 89 مليون جنيه إسترليني في 2016 ، 38 هدفًا وسجل 42 تمريرة حاسمة في 206 مباراة.

            تواصل محادثات سانشو

            في غضون ذلك ، يواصل يونايتد مفاوضاته مع بوروسيا دورتموند بشأن انتقال سانشو الدولي الإنجليزي.

            لا تزال هناك فجوة في التقييم ، لكن يقال إن المحادثات “تسير في الاتجاه الصحيح” وجميع الأطراف أكثر تفاؤلاً بإنجاز صفقة هذا الصيف.

              تتمحور المناقشات حول انتقال اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا حول الرسوم الإجمالية التي يريدها دورتموند وهيكل مدفوعات يونايتد.



              جادون سانشو



              1:27

              أفاد دارميش شيث أن المحادثات الجارية بين مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند بشأن انتقال جادون سانشو ‘تسير في الاتجاه الصحيح’
              • تواصل محادثات مان يونايتد جادون سانشو. “تفاؤل حذر” بشأن الصفقة
              • نافذة صيف 2021: التواريخ الرئيسية

                يُعتقد أن السعر المطلوب سيكون أقل بكثير من 108 مليون جنيه إسترليني الذي أراده دورتموند الصيف الماضي – ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى الآثار الاقتصادية للوباء المستمر وحقيقة دخول سانشو العامين الأخيرين من عقده.

                من غير المتوقع أن تكون الشروط الشخصية مشكلة بعد الانتهاء منها عندما حاول يونايتد التوقيع مع سانشو الصيف الماضي.

                يظل يونايتد “الوجهة الأكثر واقعية” لسانشو – على الرغم من اهتمام الأندية الأخرى بذلك.

                وردا على سؤال حول ما إذا كان مستقبله هو إلهاء غير مرغوب فيه قبل بطولة أوروبا 2020 ، قال سانشو لـ TalkSPORT: “لا ، أنا سعيد بذلك.

                “كما تعلم ، ستكون هناك دائمًا تكهنات ، خاصة عندما تقوم بعمل جيد.

                “إنها فقط الطريقة التي تتعامل بها مع ذلك على أرض الملعب وتستمر في فعل ما تفعله.

                “إذا واصلت القيام بذلك ، فأنا متأكد من أن ذلك لن يكون مشكلة لأن الشيء الرئيسي هو كرة القدم الخاصة بي وهذا ما أركز عليه في الوقت الحالي.”



                يستعد جادون سانشو لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل



                1:35

                قال خبير كرة القدم الألماني رافائيل هونيغشتاين إن مانشستر يونايتد في وضع أفضل للتعاقد مع سانشو هذا الصيف

                الزملاء المحتملون في الفريق في المستقبل ماركوس راشفورد ودين هندرسون ولوك شو وهاري ماجواير هم جميعًا في تشكيلة إنجلترا إلى جانب سانشو مع استمرار الحديث ، لكن الجناح لم يهدأ كثيرًا.

                وأضاف “بالطبع كل الأولاد لديهم الكثير من الأسئلة ، كما تعلمون”.

                “أشعر أن هذا مع الكثير من اللاعبين لأننا جميعًا مواهب شابة رائعة ، وكما تعلم ، عندما تقوم بعمل جيد – مرة أخرى ، كما قلت – فإن التكهنات ستظهر دائمًا.

                “مرة أخرى ، أقول للاعبين ،” انظروا ، أنا أركز فقط على كرة القدم في الوقت الحالي “ونركز فقط على اليورو ، خطوة بخطوة.

                ماذا يجب أن يفعل مان يونايتد هذا الصيف؟

                سكاي سبورتس نيوز جيمس كوبر يكتب: “تحدث Ole Gunnar Solskjaer عن” الضبط النهائي “هذا الصيف بدلاً من التغييرات الشاملة مع اقتراح أنه سيكون هناك توقيع رئيسي واحد بارز يرافقه وجهان جديدان آخران.

                “كان التمويل مشكلة الصيف الماضي ، ولم يسهِّل عام من كرة القدم وسط الوباء الاقتصاديات في أولد ترافورد أيضًا ، لذلك لا أتوقع ضخ نقود ضخمة لجعل كل شيء على ما يرام فجأة.

                • تم تحليل خطط الانتقالات الصيفية لمان يونايتد
                أولي جونار سولسكجير
                صورة:
                يريد مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير “ضبط” فريقه هذا الصيف

                “بعد تمديد إقامة إدينسون كافاني في مانشستر ومع وجود آمال كبيرة في استمرار تطوير ماسون غرينوود ، سيكون من المفاجئ أن يصل أحد هاري كين أو إرلينج هالاند إلى ملعب أولد ترافورد. هذا لا يعني أنه لم يتم النظر إليهما ، فقد ، لكن لدى مانشستر يونايتد مجالات أخرى يحتاجون إلى تعزيزها ولا يمكن أن تمتد تحويلاتهم النقدية إلا حتى الآن.

                “إن زيادة التمويل من مبيعات اللاعبين أو تحرير أجزاء كبيرة من الأجور من المغادرين سيسمح ، مرة أخرى ، بمرونة أكبر ، كما يظل سولشاير وفريق التوظيف الخاص به معجبين بسانشو.

                “المفتاح لما يريد مانشستر يونايتد القيام به ، على خلفية حيث يطالب المشجعون بأسماء كبيرة على الرغم من تأثير COVID ، هو سد الفجوة في مانشستر سيتي والاستعداد لميل حقيقي في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. إنها أول صفقة انتقال نافذة لهيكل التوظيف الجديد للنادي أيضًا ويمكن أن يتوقعوا أن يكونوا مشغولين في الأسابيع المقبلة “.

                من يمكن أن يكون في حالة تنقل هذا الصيف؟

                نافذة الانتقالات مفتوحة وهناك لاعبون من القائمة الأولى مطلوبون ومستقبلهم غير مؤكد. نلقي نظرة على بعض الأسماء الكبيرة التي ستكون مركز الاهتمام خلال الشهر المقبل أو نحو ذلك …

                اتبع نافذة الانتقالات الصيفية مع Sky Sports

                يمكنك متابعة آخر أخبار الانتقالات والشائعات في مدونة مركز النقل المخصصة على سكاي سبورتس المنصات الرقمية ، وكذلك متابعة جميع التطورات على سكاي سبورتس نيوز.