التخطي إلى المحتوى
جرانيت شاكا: روما في محادثات متقدمة للتعاقد مع لاعب وسط أرسنال

روما في مفاوضات متقدمة مع أرسنال بشأن انتقال لاعب خط الوسط جرانيت تشاكا.

يُعتقد أن نادي دوري الدرجة الأولى الإيطالي قريب من تقييم آرسنال – يعتقد أنه في حدود 21.5 مليون جنيه إسترليني (25 مليون يورو) – لكن لم يوافق بعد على الرسوم.

لا يُتوقع أن تكون الشروط الشخصية بين قائد منتخب سويسرا وروما مشكلة.

  • دانيال إيك يزيد عرض الاستحواذ على أرسنال إلى ملياري جنيه إسترليني
  • مركز النقل LIVE! من سيتصرف في وقت مبكر من النافذة؟

تم طلب تشاكا من قبل مدرب روما الجديد جوزيه مورينيو ، الذي تم تعيينه كبديل ل باولو فونسيكا في مايو.

صورة:
وسيتولى جوزيه مورينيو تدريب روما الموسم المقبل بعد إقالته من توتنهام

من المعروف أن مدرب توتنهام السابق معجب باللاعب السويسري الدولي وقال عن تشاكا قبل عامين: “إنه أهم رجل في خط وسط أرسنال بأكمله. إنه قائد حقيقي”.

انضم تشاكا إلى أرسنال من بوروسيا مونشنجلادباخ في عام 2016 مقابل رسوم تبلغ 30 مليون جنيه إسترليني.

لعب 31 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم 2020/21 ، وسجل مرة واحدة ، وظهر أكثر من 160 مرة في الدوري منذ وصوله قبل خمس سنوات.

اقترب اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا من مغادرة استاد الإمارات في يناير 2020 ، وسط اهتمام ورد من هيرتا برلين ، لكنه اختار البقاء في شمال لندن في تلك المناسبة.

أظهر آرسنال اهتمامًا بنيفيز ووايت

روبن نيفيس يحتفل بالتعادل في سانت جيمس بارك
صورة:
آرسنال مهتم بـ روبن نيفيز من ولفرهامبتون

يعمل إيدو المدير الفني لآرسنال والمدير ميكيل أرتيتا بجد على الوافدين المحتملين ولاعب خط وسط ولفرهامبتون روبن نيفيس هو الشخص الذي يهتمون به.

ارسنال هو أيضا واحد من عدد من الأندية المهتمة بمدافع برايتون وإنجلترا بن وايت ، بينما لم يستبعدوا أيضا ضم مات رايان حارس برايتون في صفقة دائمة بعد فترة إعارته إلى الإمارات الموسم الماضي.

قد يرغب رايان في الحصول على ضمانات بوقت اللعب قبل الالتزام بأي نقلة.

بن وايت (بنسلفانيا)
صورة:
أرسنال من بين عدد من الأندية المهتمة بن وايت

ارسنال ايضا لا يزال على اتصال مع ريال مدريد بسبب مارتن أوديجارد. كان اللاعب النرويجي الدولي على سبيل الإعارة في الإمارات للنصف الثاني من الموسم الماضي حيث يبحث آرسنال في إمكانية توقيعه على صفقة دائمة على الرغم من بقاء تقييم اللاعب عقبة محتملة.

لاكازيت ونكيتياه ونيلسون ستتحدد أقدارها

أرسنال الكسندر لاكازيت ، وسط ، يحاول تجاوز فولهام أولا آينا ، إلى اليمين ، خلال مباراة كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز بين أرسنال وفولهام في استاد الإمارات
صورة:
قد يكون ألكسندر لاكازيت من بين عدد من اللاعبين الذين سيغادرون أرسنال هذا الصيف

سيتم تحديد مستقبل ألكسندر لاكازيت وإدي نكيتيا وسيد كولاسيناك وريس نيلسون في الأسابيع المقبلة مع دخول جميع اللاعبين الأربعة العام الأخير من عقودهم.

اللاعبون الآخرون الذين قد يفكروا في عروض آرسنال لتمويل أهدافهم الخاصة هذا الصيف هم جو ويلوك وبيرند لينو وأينسلي ميتلاند-نايلز وهيكتور بيليرين.

تم ربط ويلوك بالانتقال إلى نيوكاسل بعد فترة إعارة ناجحة للغاية خلال النصف الثاني من الموسم الماضي.

لاعبو الوسط ماتيو جويندوزي ولوكاس توريرا ذهبوا على سبيل الإعارة الموسم الماضي وسيتطلع آرسنال لبيع كلا اللاعبين هذا الصيف.