التخطي إلى المحتوى
حكم الفيديو المساعد في الدوري الإنجليزي الممتاز سيستخدم “خطوطًا أكثر سمكًا” للمكالمات التسلل الموسم المقبل

من المقرر أن يستخدم حكام الفيديو المساعدون في الدوري الإنجليزي الممتاز “خطوطًا أكثر سمكًا” في المباريات الموسم المقبل لتحديد القرارات الهامشية ، سكاي سبورتس نيوز قام بالتأكيد على.

اتفاقية لاستخدام خطوط أكثر سمكًا ، تم الإبلاغ عنها أصلاً في الأوقات، تلاه عرض قدمته شركة Professional Game Match Officials Limited [PGMOL] رئيس الحكام مايك رايلي إلى الأندية في اجتماعهم العام السنوي يوم الخميس.

يأمل فريق PGMOL في أن يعود التغيير بالفائدة على الفريق المهاجم بعد أن قدمت أندية الدوري الإنجليزي تعليقات في استطلاع حكم الفيديو المساعد في الموسم الماضي.

  • أندية “Big Six” تدفع غرامة على فشل ESL
  • مركز النقل LIVE!

ولم يُعرف بعد ما إذا كان حكم الفيديو المساعد سيستخدم خطوطًا أكثر سمكًا للتسلل في مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم المقبل.

مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم [IFAB] – مشرعو كرة القدم – لم يحدد الحد الأقصى لسمك الخطوط ، بموجب قوانين اللعبة.

قام الفيفا ، الذي يتحكم في العمليات بتقنية حكم الفيديو المساعد ، بتجربة تقنية التسلل شبه الآلية في كأس العالم للأندية عام 2019 في قطر.

قال أرسين فينجر ، رئيس تطوير كرة القدم العالمية في FIFA ، في أبريل / نيسان: “أعتقد أن التسلل الآلي سيكون جاهزًا لعام 2022”.

الدوري الأوروبي الممتاز: أندية “Big Six” تدفع 22 مليون جنيه إسترليني لتسوية الدوري الإنجليزي الممتاز

تقرر أيضًا في اجتماع الجمعية العمومية بالدوري الإنجليزي الممتاز دفع غرامة قدرها 22 مليون جنيه إسترليني من قبل الأندية الإنجليزية الستة التي وافقت سراً على اللعب في دوري السوبر الأوروبي (ESL).

كما وافق أرسنال وتشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام على غرامة إضافية قدرها 25 مليون جنيه استرليني وخصم 30 نقطة محتملة لأي تجاوز مماثل في المستقبل.

صورة:
ستدفع أندية “Big Six” غرامة قدرها 22 مليون جنيه إسترليني

وأعلن الدوري الإنجليزي الممتاز في بيان يوم الخميس “في الاجتماع السنوي العام للدوري الإنجليزي الممتاز اليوم ، ناقش المساهمون مجموعة من الأمور وأعادوا الالتزام بالبناء على مجموعة الأندية العشرين جميعها للاستفادة من اللعبة الأوسع”.

“بعد اتفاق الأمس بين الدوري الإنجليزي الممتاز والاتحاد الإنجليزي والأندية الستة المشاركة في مقترحات تشكيل الدوري الأوروبي الممتاز ، وافق المساهمون اليوم على قواعد لحماية الدوري بشكل أكبر من أي منافسة مستقبلية. تخضع لعقوبات كبيرة.

كما وافقت الأندية على مبدأ ميثاق الملاك الذي سيعيد التأكيد على القيم والتوقعات الموضوعة على الأندية وأصحابها.

“يتم وضع هذه القواعد واللوائح الإضافية لضمان حماية مبادئ الدوري الممتاز والمنافسة المفتوحة وتوفير اليقين والاستقرار للأندية ومشجعينا.”