التخطي إلى المحتوى
عناوين أمسيات كرة القدم الإسبانية: لويس إنريكي يتحدث في أسبوع صاخب ، سيتم تطعيم لاروجا في الصباح ، باريس سان جيرمان يعلن توقيع فينالدوم

عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية ليوم 10 يونيو

لويس إنريكي يتحدث إلى وسائل الإعلام عن أسبوع لاروجا الصاخب

تحدث لويس إنريكي إلى وسائل الإعلام بعد ظهر يوم الخميس للمرة الأولى بعد أسبوع صاخب بالنسبة لاروجا. تحدث الأستوري ، وفقًا لماركا ، عن اختبارات كوفيد -19 الإيجابية التي أعادها سيرجيو بوسكيتس ودييجو لورينتي وحلل فرص إسبانيا في يورو 2020 في اليوم السابق لبدء البطولة.

يتم تطعيم لاروجا في الصباح

لاروجا

توصلت وزارة الصحة والاتحاد الإسباني لكرة القدم ، الخميس ، إلى اتفاق بشأن تلقيح لاروجا صباح الجمعة ، الساعة 10:00 ، من قبل القوات المسلحة في لاس روزاس ، بحسب صحيفة دياريو إيه إس. وافقت كارولينا داريا ، وزيرة الصحة ، على الطلب الذي قدمه لويس روبياليس ، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم ، بتلقيح جميع أعضاء الوفد الذي يمثل إسبانيا في يورو 2020 ؛ أولئك الذين لم يحصلوا على جرعة حتى الآن من لقاح Janssen أحادي الجرعة ، أولئك الذين تناولوا بالفعل جرعة من لقاح Pfizer.

باريس سان جيرمان يعلن عن توقيع جيني فينالدوم

أعلن نادي باريس سان جيرمان ، الخميس ، عن التعاقد مع جيني فينالدوم ، بحسب صحيفة موندو ديبورتيفو. كان لاعب خط الوسط الهولندي على وشك الذهاب إلى برشلونة في معظم الأشهر القليلة الماضية ، لكنه تعرض لإغراء في اللحظة الأخيرة من خلال عرض عقد كبير وشروط أفضل من باريس سان جيرمان. يمتد عقد Wijnaldum حتى عام 2024.