التخطي إلى المحتوى
عاجل ظهوور.. نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 كشف النقاط عبر cinq.onec.dz وزارة التربية الوطنية الجزائرية.

نتيجة شهادة التعليم للمرحلة الابتدائية 2021 وزارة التربية الوطنية الجزائرية. بعد انتهاء جميع الطلبة والطالبات من اتمام عمليات الامتحانات وفرحتهم بانتهاء عامهم الدراسي المليئ بالاحداث المختلفة . بينت وزارة التربية الوطنية الجزائرية انه سيتم الاعلان عن نتيجة شهادة التعليم الابتدائي بعد الانتهاء من عمليان التصحيح لاوراق الامتحانات. بعد ان اعلنت وزارة التربية الوطنية ان تصحيح اوراق امتحانات الطلاب  لشهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي  الجزائري 2021 بدا في يوم الاثنين الماضي الموافق 7 من جوان(يونيو) لعام 2021.

 

موعد نتيجة شهادة التعليم الابتدائي الجزائري دورة 2021.

كما اكدت وزارة التربية الوطنية الجزائرية انه سوف يتم الاعلان عن نتائج امتحانات الشهادة النهائية لمرحلة  التعليم الابتدائي, وسيكون الاعلان عن النتيجة بعد الانتهاء من عمليات تصحيح اوراق الامتحانات  لجميع طلاب مرحلة التعليم الابتدائي وذلك يوم الاحد الموافق 20 من جوان (يونيو)  لعام 2021.

 

رابط نتيجة الشهادة للتعليم الابتدائي الجزائري.

كما ان الوزارة اوضحت في بيان انه سوف يتم الاطلاع علي نتائج شهادة التعليم الابتدائي  دورة 2021 سيكون عبر مواقع المؤسسات التابعة للوزارة او علي رابط موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية  من (خلال الرابط التالي).