التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة الجوازات السعودية
رابط الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة الجوازات السعودية

إذا كنت تبحث عن رابط الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة الجوازات السعودية، إليك هذا المقال، الذي نقدم فيه كل ما يخص تأشيرة الخروج والعودة، والرابط الذي يمكنك من الاستعلام عنها، وإصدار تأشيرة خروج وعودة خلال عامنا الحالي 2021.

رابط الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة، خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الداخلية السعودية، للتسهيل علي الوافد والزائر والمقيم، الاستعلام عن التأشيرات الخاصة بالذهاب والعودة، دون الحاجة إلي الذهاب للجوازات السعودية، ويتم كل ذلك إلكترونيا، عبر التطبيقات الخاصة بوزراة الداخلية السعودية، وأيضا عبر رابط الاستعلام عن تأشيرة الذهاب والعودة، والذي سنقدمه لكم في هذا المقال.

الخدمات التي يقدمها رابط الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة 2021

دائما ما تسعي المملكة العربية السعودية، إلي تسهيل جميع الإجراءات الحكومية، علي مواطنيها، وكذلك المقيمين فيها من الأجانب، والعمالة الوافدة، ومن ضمن أفضل الخدمات هي خدمة الاستعلام عن تأشيرة الخروج والعودة إلكترونيا.

فيمكن من خلال رابط الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة الجوازات السعودية،  تمديد التأشيرة للزيارة، وكذلك إصادر الإقامة الخاصة بأبشر، منا يمكن من خلاله تغيير مهنة المقيم، وتجديد جواز السفر المنتهي.

الفئة المستهدفة من قبل تأشيرات الخروج والعودة الجوازات السعودية2021

الفئة المستهدفة هي فئة المقيمين، والأفراد، والأعمال، فمن خلال رابط الاستعلام عن تأشيرة الذهاب والعودة، يمكنهم سداد الرسوم، والتي تقدر بقيمة 200 ريال سعودي، وكذلك إصدار تأشيرات الخروج والعودة إلكترونيا 2021.

فيما يلي رابط الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة الجوازات السعودية:

رابط الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة الجوازات السعودية.

في حال واجهتك مشكلة مع رابط الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة الجوازات السعودية، قم بالاتصال بالأرقام التالية:-

00966114771100

00966114778835

أو من خلال ارسال رسالة عبر  البريد الإلكتروني التالي:-

[email protected]

علما بأن ساعات العمل الرسمية تبدأ من الثامنة صباحا، وحتي الثانية ظهراً.