التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام جنوب افريقيا قبل انطلاق أولمبياد طوكيو
مصر وجنوب افريقيا

تستحوذ مباراة مصر وجنوب افريقيا على اهتمام عشاق الرياضة المصرية في كل أنحاء العالم، حيث يستقبل منتخب مصر الأوليمبي على ملعب السويس في الثامنة مساء اليوم الخميس، نظيره الجنوب افريقي ضمن  المباريات الإستعدادية الودية قبل انطلاق أولمبياد طوكيو في يوليو القادم.

مباراة مصر وجنوب افريقيا

وتستقطب قناة أون تايم سبورت ملايين المتابعين الراغبين في متابعة مباراة مصر وجنوب افريقيا اليوم عليها، حيث ستكون هي الناقل الحصري لأحداث اللقاء المرتقب اليوم.

ويعول شوقي غريب على مباراة جنوب أفريقيا اليوم، قبل الاتسقرار على القائمة النهائية التي ستسافر إلى اليابان خلال الفترة المقبلة، حيث سيمنح المزيد من اللاعبين الفرصة للمشاركة، للوقوف على أخر التطورات بشأن مستواهم.

نتيجة مصر وجنوب افريقيا الودية

ومن  االمنتظر أن  يعطي شوقى غريب الفرصة في مباراة اليوم لبعض اللاعبين البدلاء للحكم  على مستواهم بشكل نهائي قبل اعلان القائمة في 30 يونيو، على أن يدفع بالقوة الضاربة في المباراة الودية الثانية يوم الأحد القادم بالقاهرة.

ويفتتح منتخب مصر الأولمبى  المشوار في أولمبياد طوكيو، عندما يواجه إسبانيا يوم 22 يوليو  القادم ، ثم يلتقى الأرجنتين يوم 25 يوليو، قبل ان ينهي مواجهة الدور الأول بمواجهة أستراليا 28 من نفس الشهر.
  • وتمكن المنتخب المصري الأولمبي من تحقيق الفوز على جنوب إفريقيا بهدفين دون رد، سجلهما النجم المحترف مصطفى محمد بصناعة أحمد أبو الفتوح.