التخطي إلى المحتوى
ثنائية مصطفى محمد تقود منتخب مصر للفوز على جنوب افريقيا استعدادا للأولمبياد
مباراة مصر وجنوب افريقيا

نقدم لكم متابعة نتيجة مباراة مصر وجنوب افريقيا الودية اليوم الخميس 10/6/2021، حيث يدخل منتخب مصر الأوليمبي مواجهة جنوب أفريقيا  استعداداً للمشاركة في أولمبياد طوكيو الشهر القادم.

مباراة مصر وجنوب افريقيا

ويبدأ توقيت مباراة مصر وجنوب افريقيا المنتخب الأولميبي مساء اليوم في الساعة الثامنة مساءاُ بتوقيت القاهرة، وتنقل قناة اون تايم سبورت الأولى على الهواء اللقاء الودي الهام الذي يجمع بين المنتخبين على ملعب  السويس الليلة.

مباراة منتخب مصر الأولمبي

ويشارك منتخب مصر  الاوليمبي بقيادة المدير الفني  المصري شوقي غريب، في أولمبياد طوكيو ، حيث يبدأ اولى مبارياته مع منتخب اسبانيا يوم 22 يوليو المقبل، قبل أن يلتقي الارجنتين 25 يوليو، ثم استراليا 28 يوليو القادم.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر،  إلى تحقيق أقصى استفادة ممكنة من مباراته مع منتخب جنوب افريقيا الأوليمبي المشارك هو الآخر في  الأولمبياد الشهر المقبل،  حيث شهدت الحصة الأخيرة من تدريبات الفراعنة تركيز كبير على النواحي الفنية والتكتيكية لدى اللاعبين.

نتيجة مصر وجنوب افريقيا الودية

  ومن المنتظر أن يدفع شوقى غريب في مباراة اليوم بتشكيل يضم كل من، محمد صبحى في حراسة المرمى، محمد عبدالسلام وأسامة جلال وصلاح محسن وناصر ماهر وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وكريم العراقي وأحمد رمضان «بيكهام» وإمام عاشور وحسن علي.
  • فاز منتخب مصر الأولمبي على نظيره الجنوب إفريقي بهدفين نظيفين، بعد أداء مميز من أبناء شوقي غريب، استعدادا لانطلاقة أولمبياد طوكيو.