التخطي إلى المحتوى
بث مباشر مصر الاوليمبي يلا شوت | مشاهدة مباراة مصر وجنوب إفريقيا بث مباشر اليوم الودية الثانية 13-6-2021 للمنتخب الأولمبي
مشاهدة مباراة مصر وجنوب إفريقيا بث مباشر

نعرض لكم اليوم البث المباشر لمباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا الودية الثانية egypt v south africa ، لم يكن أداء الفراعنة الصغار مقنعًا ، خاصة على المستوى الدفاعي ، حيث بدا الدفاع المصري ضعيفًا في مناسبات عديدة. وستواجه مصر جنوب أفريقيا في مباراة ودية أخرى يوم الأحد. وقع الفراعنة في مجموعة صعبة في الألعاب الأولمبية إلى جانب منتخبات ثقيلة الوزن مثل إسبانيا والأرجنتين وأستراليا. سيفتتح المتأهلون إلى ربع نهائي 2012 حملتهم ضد إسبانيا في 22 يوليو قبل مواجهة الأرجنتين بعد ثلاثة أيام وأستراليا في 28 يوليو.

 

بث مباشر مصر الاوليمبي يلا شوت

 

حيث بدأ فريق الفراعنة الشباب معسكرا مغلقا في مصر قبل أن يتوجه إلى جنوب أفريقيا لمواجهة الفريق الأولمبي الأخير في مباراتين وديتين يومي 10 و 13 يونيو على التوالي، وصل منتخب مصر تحت 23 سنة لكرة القدم إلى جنوب إفريقيا ، الثلاثاء ، لخوض مباراتين وديتين ضمن استعدادات الفراعنة لدورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو.

مشاهدة مباراة مصر وجنوب إفريقيا

بدأ فريق الفراعنة الشباب معسكرا مغلقا في مصر قبل أن يتوجه إلى جنوب أفريقيا لمواجهة الفريق الأولمبي الأخير في مباراتين وديتين يومي 10 و 13 يونيو على التوالي. وقال المتحدث باسم الفريق الأولمبي المصري زغلول صيام في برنامج تلفزيوني “كل اللاعبين جاهزون لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو ، حيث سنصل إلى جنوب إفريقيا يوم الثلاثاء لخوض مباراتين وديتين”. وكشف المتحدث باسم الفريق الأولمبي أن الإدارة أجرت مباحثات مع غلطة سراي التركي لتأكيد توافر المهاجم مصطفى محمد قبل أولمبياد طوكيو.

 

وأضاف صيام: “أكد مصطفى محمد حرصه على حجز مكان منتظم في تشكيلة منتخب مصر تحت 23 سنة”. أعلن المدرب المصري شوقي غريب أنه سيكشف عن تشكيلته النهائية لدورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو في 30 يونيو ، حيث يستعد الفريق إلى طوكيو في 16 يوليو للانضمام إلى نظام الفقاعة الصحية قبل انطلاق البطولة. حجز المنتخب الوطني مكانه في الألعاب الأولمبية بعد فوزه بكأس الأمم تحت 23 سنة على أرضه في نوفمبر من العام الماضي. وقعت مصر في مجموعة صعبة في الألعاب الأولمبية إلى جانب منتخبات ثقيلة الوزن مثل إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.