التخطي إلى المحتوى
الان.. موعد مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا

مباراة اليوم بين المنتخب المصري الاولمبي وبين منتخب جنوب إفريقيا حيث استعد كلا من الفريقين استعدادا تاما للمواجهة الودية استعدادا للمشاركة في اولمبياد طوكيو 2021.

حيث صرح بعض اللاعبين من قبل منتخب جنوب افريقيا باهتمامهم بالمباراة وحرصهم علي الفوز علي المنتخب المصري في هذه المباراة استعدادا لاولمبياد طوكيو.

وسيخوض لاعبي المنتخب المصري لكرة القدم مباراة شرسة بين نظيره المنتخب الجنوب افريقي في تمام اليوم الموافق الخميس بقيادة الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري.

تشكيل المنتخب المصري امام خصمه منتخب جنوب افريقيا

ومن المتوقع ان يكون يقوم المدير الفني للمنتخب المصري بتشكيل يضم كلا من:
في حراسة المرمي محمد صبحي وناصر ماهر وأكرم توفيق وصلاح محسن وكريم العراقي واسامة جلال واحمد ياسر ريان وبيكهام – احمد رمضان – و حسن علي وامام عاشور ومحمد عبدالسلام.

ولقد دخل المنتخب المصري معسكرا تدريبيا مفتوحا في الايام الماضية 2 و 3 و 4 من شهر يونيه الجاري وذلك استعدادا لمواجهة منتخب جنوب افريقيا وديا.

وبعد انتهاء المواجهات الودية بين منتخب مصر ومنتخب جنوب افريقيا سيدخل المنتخب الاولمبي معسكرا مغلقا يوم السبت المقبل, وذلك استعدادا للمشاركة في دورة الالعاب الاولمبية في طوكيو 2020.

وسيفتتح المنتخب المصري مشواره في الاولمبياد:
المواجهة الاولي يوم 22 يوليو مع اسبانيا, ثم يلتقي مع الارجنتين وذلك يوم 25 يوليو, وسيختتم مواجهاته في الدور الاول مه المنتخب الاسترالي يوم 28 من شهر يوليو.

كما ان اولمبياد طوكيو من المؤكد سوف تنطلق في الفترة بين الثاني والعشرون من يوليو – 22/7 – حتي السابع من اغسطس – 7/8 -.

موعد مباراة منتخب مصر الاولمبي و منتخب جنوب افريقيا.

وستنطلق صفارة البداية من حكم المبارة بين المنتخبين في تمام الساعة الثامنة – 8 – مساءا بتوقيت القاهرة مصر, والتاسعة – 9 – مساءا بتوقيت جدة السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي وجنوب إفريقيا.

ويمكن للمشاهدين مشاهدة المباراة بين منتخب مصر الاولمبي ومننتخب استراليا  عبر موقعنا كورة في العارضة