التخطي إلى المحتوى
التفوق يستمر – الاتحاد السكندري يتأهل على حساب الاهلي بدوري السوبر لكرة السلة
مباراة الاهلي والاتحاد السكندري كرة سلة

تابعوا معنا نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري بكرة السلة، حيث يترقب الملايين من عشاق كرة السلة المصرية اليوم، مباراة الاهلي والاتحاد السادسة مساء اليوم الخميس على صالة برج العرب، وهي المواجهة الثالثة بين الفريقين ضمن نصف نهائي دوري السوبر المصري.

ويمكن متابعة مباراة الاهلي والاتحاد من خلال قناة on time sport hd الناقل الحصري لجميع مباريات كرة السلة المصرية.

مباراة الاهلي والاتحاد اليوم

قبل مباراة الاهلي والاتحاد سلة، تعرف على نظام البطولة، وموقف الفريقين قبل المباراة الثالثة، حيث نجح رجال الاتحاد  في تحقيق فوزين على الأهلي، وفي حال نجحوا اليوم في الفوز للمباراة الثالثة، سيصعدون إلى المباراة النهائية لدوري السلة المصري.

وحقق الاتحاد السكندري فوزاً  بنتيجة 71-65 في مباراة لم يتم حسمها سوى في أخر 30 ثانية يوم الثلاثاء الماضي، قبل أن يحقق أول انتصاراته بنتيجة 71-58 في المباراة الأولى قبل أربعة أيام.

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق أول فوز له في مباراة اليوم، حتى  يلعب الفريقان مباراة رابعة، وفي حال حقق الأهلي الفوز في الرابعة، يحتكم الفريقان لمباراة فاصلة، في حين إذا فاز الاتحاد اليوم على الأهلي سيصعد مباشرة إلى نهائي السلة المصري.

مباراة الاهلي والاتحاد كرة السلة

واصل الاتحاد السكندري تفوقه الصريح على النادي الأهلي بكرة السلة خلال الموسم الحالي، بعدما أنتصر عليه بنتيجة 76-73 للمرة الثالثة على التوالي ويضمن تأهله لنهائي دوري السوبر المصري.