التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة Bragantino مقابل Fluminense RJ 06/14/2021

موعد مشاهدة Bragantino مقابل Fluminense RJ 06/14/2021

تجلب لنا مساء الأحد مبارزة مبكرة من أفضل 6 مبارزات في دوري الدرجة الأولى البرازيلي ، حيث استضاف براغانتينو فلومينينسي في إستاد نابي أبي شديد في آخر بطولة لكأس البرازيل.

بدأ براغانتينو بداية جيدة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، حيث فاز أصحاب الأرض 3ضد0 خارج أرضهم على تشابيكوينسي ، تلاه فوز 3ضد3 على أرضه مع باهيا ليمنح براغانتينو أربع نقاط من أول مباراتين لهما في الموسم.

ومع ذلك ، تم طرد براغانتينو من المنافس المرتقب يوم الأحد ، كأس البرازيل ، بنتيجة 3ضد2 في مجموع المباراتين من مسابقة الكأس الوطنية ، كأس البرازيل.

كما أن أداء براغانتينو على أرضه أمر مشجع ، حيث لم يخسر أصحاب الأرض في آخر سبع مباريات ، كما شوهدت الأهداف. خمسة من آخر سبع مباريات أسفرت عن هدف للفريقين.

كما حصد فلومينينسي أربع نقاط من أول مباراتين من الموسم الجديد بالدوري الإيطالي بعد أن لعب 0ضد0 خارج أرضه في ساو باولو قبل أن يعود إلى دياره ويتغلب على كويابا 1ضد0.

وفي الوقت نفسه ، سجل فلومينينسي فوزا 3ضد2 في مجموع المباراتين على مضيفه براغانتينو الأحد ، الذي فاز 2ضد0 على أرضه. على الرغم من خسارتهم في المباراة خارج الأرض 2ضد1 ، إلا أن هدفهم الحاسم خارج الأرض صنع الفارق وأدخل فلومينينسي إلى الدور التالي.


حقق فلومينينسي سلسلة جيدة من النتائج في الدوري البرازيلي الممتاز أيضًا ، والتي تعود إلى المراحل النهائية من الموسم الماضي ، حيث لم يخسر الضيوف في آخر 11 مباراة بشكل عام.

عانى الضيوف من هزيمتين فقط في آخر 10 مباريات من رحلتهم ، بما في ذلك أربعة انتصارات مع انتصارات في إنترناسيونال وفلامنغو وباهيا وسيارا ، بينما التقى الفريقان في سبع من هذه المباريات العشر الأخيرة.

بدأ كل من Bragantino و Fluminense بشكل جيد في هذا الموسم الجديد من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، ومن المفترض أن يسجلوا هدفًا في المباراة يوم الأحد حيث يحاولون الحفاظ على بداياتهم الخالية من الهزائم في دوري الدرجة الأولى البرازيلي.