التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الجمعة 11-6-2021 أبراج اليوم مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي

نقدم لكم في موقع كورة في العارضة، حظك اليوم الجمعة وتوقعات الأبراج الفلكية علي مستوي الصعيد المهني والعاطفي والصحي، حسب ما جاء في توقعات خبراء الفلك والمشاهير أمثال ماغي فرح وجاكلين عقيقي، والتي نتاولها بشكل تفصيلي خلال التقرير التالي.

حظك اليوم الجمعة برج الحمل

أمامك فرص جديدة في العمل وعليك عدم التسرع في قرارتك، الوقت غير مناسب لمناقشة مشاكلك العاطفية مع شريك حياتك وعليك ممارسة الرياضة كلما أمكنت الفرصة.

حظك اليوم الجمعة برج الثور

عليك الإنتهاء من الموضوعات الخاصة بك في العمل ولا تعمل علي تأجيل المهام التي كلفت بها وعليك مراجعة حسابتك مع شريك حياتك وعليك القيام بتجديد نشاطك.

حظك اليوم الجمعة برج الجوزاء

تبدأ في حصد العديد من الأرباح ومناقشة مشروعات جديدة ستكون مربحة لك في المستقبل وعليك إعطاء ومنح شريك حياتك فرصة للتعبير عن رأيه.

حظك اليوم الجمعة برج السرطان

هناك أخبار سارة لك علي الصعيد المهني خلال أيام وعليك الإستعداد جيدًا لوضعك الجديد، ولديك مرحلة جديدة ومغامرة عاطفية ستسعد قلبك وعليك عدم الإفراط في تناول الواجبات السريعة.

حظك اليوم الجمعة برج الأسد

تدخل في نقاشات مع زملائك في العمل وتخرج بنتائج إيجابية وعليك الدخول في نقاشات مع شريك حياتك في الوقت حتي تتأزم العلاقة بينكم أكثر  وعليك الهدوء والحصول علي فترة من الراحة السلبية والخروج من الضغوطات التي تتعرض لها.

حظك اليوم الجمعة برج العذراء

لديك طاقة إيجابية تمنحك فرص كبيرة لحسم العديد من القرارات علي الصعيد المهني وعليك إعادة النظر في وضعك الصحي.

حظك اليوم الجمعة برج الحوت

عليك الحذر جيدًا من بعض المتربصين بك علي الصعيد المهني وأمامك فرصة لتحسين وضعك الصحي مع شريك حياتك وعليك تخصيص وقت لممارسة الرياضة حتي تستطيع إستيراد نشاطك وطاقتك الإيجابية.