التخطي إلى المحتوى
ديكلان رايس: لاعب خط وسط إنجلترا يأمل في الاحتفال بمجد يورو 2020 مع أول نصف لتر من البيرة على الإطلاق

يأمل ديكلان رايس أن يشرب نخب المجد في بطولة أوروبا مع أول نصف لتر من البيرة له على الإطلاق بعد أن تغلب على إصابة في الركبة هددت باستبعاده من مباراة إنجلترا هذا الصيف.

يواجه جاريث ساوثجيت عددًا من القرارات الصعبة قبل المباراة الافتتاحية للمجموعة الرابعة يوم الأحد ضد كرواتيا ، لكن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا من بين أولئك الذين تأكدوا من دوره في البداية.

أصبح رايس جزءًا رئيسيًا من المنتخب الإنجليزي منذ تحول ولائه من جمهورية أيرلندا ، التي فاز معها في آخر ثلاث مباريات دولية كبرى في يونيو 2018.

  • غريليش: لقد ساعدني التأثير الكبير كين على النضوج
  • ميرسون: يمكن لإنجلترا التي تتميز بإيقاع عالٍ أن “تضرب الفرق بعيدًا” في يورو

في وقت لاحق من ذلك الشهر ، كان لاعب خط وسط وست هام يهتف لإنجلترا في منطقة جماهيرية عملاقة في دبي حيث بدأوا مسيرتهم التي لا تُنسى إلى نصف نهائي كأس العالم.

انتشرت مقاطع فيديو للمشجعين وهم يلقون الجعة في الهواء في مثل هذه الأماكن على نطاق واسع خلال البطولة ، لكن رايس لم تكن أبدًا من بين أولئك الذين يطلقون الجعة.



صباح الخير يورو



0:21

لا تفوّت عرضنا الجديد “Good Morning Euros” ، بدءًا من الساعة 7 صباحًا يوم الجمعة على قناة Sky Sports News.

قال مبتسما: “هل تعرف ماذا ، حتى هذا اليوم لم أشرب الجعة من قبل وأنا أبلغ من العمر 22 عامًا! هذه هي الحقيقة”. “لم أشرب نصف لتر من قبل. لا تشربه.

“ليس حقًا (شاربًا). لكن نصف لتر؟ لا. أنا أعلم أنه خارج عن الموضوع ولكن لم أشرب الجعة أبدًا. يتفاجأ الناس. أنا فقط لا أحب رائحتها لذا لم أقترب منها أبدًا. “

ولدى سؤاله عما إذا كان سيحصل على بيرة إذا فازت إنجلترا باليورو ، قال رايس: “نعم. سأجربها – لكنني على الأرجح سأبصقها!

“بصراحة ، كانت كأس العالم مزدحمة. أتذكر مشاهدة مباراة بنما وتونس ومباراة السويد. لقد كان مذهلاً.







0:33

قال لاعب خط الوسط الإنجليزي جاك غريليش إنه على استعداد لـ “ تلقي الضربات ” للفريق للفوز بالركلات الثابتة خلال يورو 2020

“الغناء قبل المباراة ، النشيد الوطني. مجرد أن أكون جزءًا منه. كنت من مشجعي تلك البطولة ، لذا فإن المشاركة في هذه البطولة أمر لا يصدق.”

كان رايس يشق طريقه فقط في المباراة مع وست هام خلال كأس العالم 2018 – وهو الوقت الذي قال فيه إن قراره بالانتقال من أيرلندا “تم”.

الآن ، هو في قاعدة إنجلترا في بلدة بيرتون المخمرة مع 19 مباراة دولية باسمه ويلعب مع أفضل صديق له ماسون ماونت.

وقال: “كنت أتحدث عن الأمر أمس إلى ماسي عندما حصلنا على القبعات القديمة”. “الرحلة التي مررنا بها معًا. إنها رحلة لا تصدق.







3:34

لم يتدرب هاري ماجواير مع بقية المنتخب الإنجليزي المكون من 26 لاعباً في ملعب سانت جورج بارك صباح الأربعاء حيث يواصل التعافي من إصابة في الكاحل.

“نحن في الثانية والعشرين من العمر ونوشك على تمثيل بلادنا في بطولة كبرى. كلانا لا يمكنه انتظار ذلك.

“من الواضح أنك نشأت وأنت تشاهد إنجلترا في البطولات أيضًا ، فأنت تشعر فقط بالضجيج المناسب والتأثيرات ورغبة البلاد في أن يقوم اللاعبون بعمل جيد.

“كان الأمر كذلك ، حتى في دبي. كان هناك الآلاف من المشجعين الإنجليز. كما ترى ، عندما سجل (كيران) تريبير ، أصبحت جميع مناطق المشجعين في إنجلترا مجنونة. هذا ما أريد أن أكون جزءًا منه الآن.

“أنا فقط لا أطيق الانتظار لتجربة هذا والحصول فقط على ضجة وإثارة حقيقية للبطولة.”

يأتي حماس رايس مع دافع فطري للتحسين ، يكمله الاحتراف الذي يعد سببًا كبيرًا لكونه لم يكن يومًا شاربًا كبيرًا وسيكون لائقًا لليورو.

  • إنجلترا ضد كرواتيا: الجيد والسيئ والقبيح – الجزء الأول
  • معاينة غاري نيفيل ليورو 2020

كان يشعر بالقلق من أن يغيب عن البطولة ، بعد أن اشتكى من شعور ركبته “بالغرابة” و “عدم الاستقرار” بعد الانتهاء من تصفيات كأس العالم في مارس ضد بولندا.

وقالت رايس التي بعثت برسالة بعد المباراة إلى طبيب وست هام “أنا قلقة بعض الشيء”.



هاري ماجواير ، إنجلترا



0:50

قال جاري نيفيل ، المحلل في قناة Sky Sports ، إن التعامل مع إصابة ماجواير سيكون أكبر لغز يواجهه مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت في بطولة أوروبا 2020.

“لقد أرسلني لإجراء مسح ضوئي وعاد عندما كنت في طريقي إلى المنزل ، عندما تلقيت مكالمة من الطبيب يقول إنني مزقت LCL (الرباط الجانبي الجانبي) وسألت على الفور كم سيستغرق ذلك – ‘ سأفتقد بطولة اليورو؟ ‘،’ هل سأفتقد نهاية الموسم؟ ‘

“قالوا إنهم لا يستطيعون تحديد إطار زمني لذلك. قالوا إنه قد يكون من 10 إلى 12 أسبوعًا ولم يعرفوا ما إذا كان يحتاج إلى جراحة.

“أنا أفكر” أوه “. كان أول شخص اتصلت به هو والدي ثم (مارك) نوبل ، ليقول” أعتقد أنني انتهيت “. كان دائمًا يقدم لي نصيحة جيدة ويهدئني.



فيل فودين عن إنجلترا



0:59

يجب أن يكون فيل فودين ضمن التشكيلة الأساسية لساوثجيت في بطولة أوروبا 2020 ، وفقًا للاعب خط وسط إنجلترا السابق ستيوارت داونينج.

“بمجرد أن رأينا أخصائي الركبة ، أعطاني الإيمان الكامل بأنني يمكن أن أعود ، وبعد ذلك بمجرد أن بدأت إعادة التأهيل الخاصة بي ، كان الأمر ستة أسابيع ، بدون أيام عطلة ، في كل يوم وحطمها حقًا.

“عدت للركض في أربعة أسابيع ، كان من الممكن أن تكون ثلاثة لكنني لم أرغب في الدفع ، ثم عدت إلى التدريبات مع الفريق ، لكن كان ذلك جانب اللياقة البدنية.

“استعدت للجري ، ثم لعبت ثلاث مباريات في سبعة أيام بعد ستة أسابيع من الخروج في نهاية الموسم ، لذلك كان ذلك صعبًا ولكن ركبتي الآن تبدو جيدة وقوية حقًا.

“لقد فعلت كل شيء بشكل صحيح ، مما يمنحني أفضل فرصة للأداء.”