التخطي إلى المحتوى
موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالرقم القومي في جميع المحافظات
موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية

نقدم لكم موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات 2021 بالرقم القومي،ينتاب أولياء الأمور وكذلك طلاب الصف الثالث الإعدادي، حالة من القلق منتظرين إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية تيرم تاني 2021 في جميع المحافظات.

موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن بدء امتحانات الصف الثالث الإعدادي في موعد موحد لجميع المحافظات في الأول من يونيو، وانتهائها في السابع من يونيو 2021، وقد حضر الامتحانات معظم الطلاب في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، ولم يتخلف عن امتحانات الشهادة الإعدادية سوي عدد قليل جدا من الطلاب، والآن نحن بصدد الحصول علي موعد اعلان الشهادة الاعدادية 2021 بالرقم القومي في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، والتي نقدمها لكم في هذا المقال.

عقب انتهاء امتحانات نهاية العام الشهادة الإعدادية، وبعد تطبيق جميع الإجراءت الإحترازية من تباعد بين الطلاب، ولبس للكمامات، وإتمام الإمتحانات بخير وسلام، والتي بدأت بامتحان اللغة العربية،وانتهت بمادة الجبر والإحصاء، يبحث الطلاب كل يوم علي محركات بحث جوجل عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم الثاني 2021، مع حالة من القلق والتوتر.

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بجميع محافظات الجمهورية بالرقم القومي، أو من خلال رقم جلوس الطالب عقب انتهاء الامتحانات بأيام قليلة.

خطوات الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية بالرقم القومي 2021

عقب إعلان موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 بجميع المحافظات قم بالدخول إلي الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، ومن ثم الضغط علي نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 ، بعد ذلك قم بإدخال رقم جلوس الطالب ، أو الرقم القومي للطالب، واضغط علي عرض النتيجة.

ستظهر لك نتيجة الطالب بالتفصيل، تشمل درجات كل مادة وكذلك المجموع الكلي، نتمنى النجاح والتوفيق لأبنائنا الطلاب.