التخطي إلى المحتوى
برشلونة مهتم بلاعب خط وسط روما لورنزو بيليجريني

برشلونة يريد تعزيز خط وسطه هذا الصيف. سيرجيو بوسكيتس يلعب بينما فشل ميراليم بيانيتش في كامب نو. رونالد كومان لديه خيارات جودة صادرة من La Masia ، لكن من السابق لأوانه فرض الكثير من التوقعات عليها. لهذا السبب ، وفقًا لـ Mundo Deportivo ، فإنهم يتطلعون إلى الدخول في السوق ؛ ويعتبر لاعب خط وسط روما واللاعب الإيطالي الدولي لورنزو بيليجريني ، 24 عامًا ، هدفًا رئيسيًا.

ينتهي عقد بيليجريني مع روما في صيف عام 2022 ، لذلك يتعين على النادي إما بيعه هذا الصيف أو المخاطرة بخسارته في الصيف المقبل مجانًا. يتابع ليفربول وأتلتيكو مدريد تقدمه ، لكن برشلونة حريص على إنجازه بسرعة بعد أن غاب عن جيني فينالدوم أمام باريس سان جيرمان. ومع ذلك ، فإن إحدى المشكلات هي أن أتالانتا لديه خيار على بيليجريني مقابل 20 مليون يورو.

لورينزو بيليجريني

طويل القامة وقوي ، بيليجريني لاعب وسط فني قادر على تحريك الكرة بشكل جيد وحملها. بقدمين وقادر على رأسه ، يمكنه اللعب في مركز خط الوسط بالإضافة إلى لاعب خط وسط جالس. الإيطالي ، الذي سيمثل بلاده هذا الصيف في يورو 2020 ، لعب 34 مباراة في الدوري الإيطالي الموسم الماضي ، وسجل سبعة أهداف وقدم ستة تمريرات حاسمة.