التخطي إلى المحتوى
شين دافي: مدافع جمهورية أيرلندا “طوى الصفحة” بعد خيبة أمل إعارة سيلتيك

يقول شين دافي إنه “طوى الصفحة” عقليًا بعد أن تحمل عامًا صعبًا للغاية أثناء إعارته إلى سلتيك.

تعرض مدافع جمهورية أيرلندا للإساءة عبر الإنترنت بعد تعرضه لخسارة في الشكل أثناء وجوده في غلاسكو وفقد مكانه في التشكيلة الأساسية لسلتيك.

واجه دافي انتقادات بسبب بعض عروضه حيث تلاشت آمال سلتيك في اللقب 10 مرات على التوالي وعاد إلى برايتون في وقت مبكر بعد الإصابة التي أبعدته عن المباراتين الأخيرتين من الموسم.

قال دافي: “أعتقد أنه لوحظ بشكل جيد أنني مررت بوقت عصيب داخل وخارج الملعب”. “أشعر أنني تعاملت مع الأمر بأفضل ما أستطيع.

“لم أكن أخطط أن تسير الأمور على هذا النحو ، ولكن هذه هي النكسة التي أواجهها وأنا كبير وقبيح بما يكفي للتعامل معها والخروج من الجانب الآخر.

“لقد انتهى هذا الموسم الآن وأشعر نفسي بأنني طويت الصفحة ، ولن أتوقف الآن. سأستمر في الصيف وأكون مستعدًا لموسم ما قبل الموسم وأبدأ العمل.

“أشعر أنني حصلت على إجازة لمدة عام حيث لم ألعب أفضل ما لدي وأنا مستعد لاستعادة ذلك الموسم المقبل.”







3:35

أبرز أحداث المباراة الودية الدولية بين المجر وجمهورية أيرلندا

في غضون ذلك ، يعتقد دافي أنه سيكون من “الغباء” شطب آمال أيرلندا في التأهل لكأس العالم بعد مباراتين فقط من الحملة.

شكلت الهزائم المتتالية أمام صربيا ولوكسمبورغ الصغيرة في مارس أسوأ بداية ممكنة لرجال ستيفن كيني ومع البرتغال وأذربيجان والعودة ضد صربيا في سبتمبر ، لن تصبح مهمتهم أسهل.

ومع ذلك ، فإن قلب الدفاع دافي ، الذي لعب في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016 ، يصر على أن هناك الكثير من كرة القدم التي يجب لعبها حتى الآن للتأكد من كيف ستنتهي المجموعة الأولى.



صورة المعاينة



1:12

رد فعل من جمهورية أيرلندا تشيدوزي أوغبيني ودافي وآدم إيداه على إطلاق صيحات الاستهجان على ركبتيه يوم الثلاثاء من قبل قسم من مشجعي المجر.

قال: “لديك دائمًا هذا الاعتقاد. لقد لعبنا مباراتين فقط ، وإذا شطبتنا الآن ، فسيكون ذلك غباءًا ، على ما أقول.

“نحن فقط ننطلق ، ونأمل ، والأمر يتعلق بتحويل العروض إلى نتائج ونأمل أن نصدم بعض الفرق ونبدأ.

“نعتقد تمامًا أن المدرب لديه الشيء الصحيح هنا ومع قليل من الحظ مع اللاعبين وكوفيد وأشياء من هذا القبيل ، يمكننا أن نبدأ.”

جاءت الهزائم في التصفيات في خضم 11 مباراة دون فوز في بداية عهد كيني وتركته مضطرًا للإجابة على أسئلة حول أساليبه وإصلاح الفريق الذي أجراه لمنح الشباب فرصته.

لقد جاءوا بعد خروج مفجع من تصفيات بطولة أوروبا 2020 بركلات الترجيح في سلوفاكيا – وهي مباراة حُرم المدير الفني ، وليس للمرة الأخيرة ، من اللاعبين الرئيسيين بسبب بروتوكولات فيروس كورونا.

المجر آدم سزالاي (يسار) وشين دافي يتنافسان على الكرة
صورة:
عاد دافي إلى التشكيلة الأساسية لإيرلندا في بودابست

ومع ذلك ، بعد أن رأى فريقه أنهى انتظاره للفوز في أندورا مساء الخميس الماضي ثم تابعه بالتعادل الصعب 0-0 في المجر مساء الثلاثاء ، حيث لعب الشباب جافين بازونو وكاويمين كيليهر وآدم إيداه أدوارًا رئيسية. ، دافي واثق من وجود سبب للتفاؤل.

قال: “اسمع ، من الواضح أننا نشعر بخيبة أمل من العام الذي مررنا به. نشعر أننا لم نحصل حقًا على ما نستحقه ، لكن هذه هي كرة القدم ولم نكن محظوظين للغاية في بعض المواقف مع إصابة لاعبين وكوفيد.

“نحن نعلم أننا يجب أن نتحسن ونعلم أننا يجب أن نحقق نتائج في مباريات التصفيات. لقد كانت بداية سيئة ، لذلك هناك الكثير لنفعله ، ولكن هذه الأيام العشرة معًا نشعر وكأننا نجتاز ركلة ركنية نأمل أن نتمكن من البناء عليها “.