التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة سبورتينغ كانساس سيتي ضد أوستن 6/12/2021

موعد مشاهدة سبورتينغ كانساس سيتي ضد أوستن 6/12/2021

في مبارزة جماعية غربية بالكامل بعد ظهر يوم السبت في حديقة ميرسي للأطفال ، سيواجه المضيف ، سبورتنج كانساس المرتفع ، نادي أوستن ذو التصنيف المنخفض ، مع العلم أن جميع النقاط الثلاث للمضيفين ستحل محل سياتل ساوندرز في صدارة الترتيب. مؤتمر.

يحتل سبورتنج كانساس حاليًا المركز الثاني ، بفارق نقطتين فقط عن سياتل ، متصدر المؤتمر ، لكن سبورتنج كانساس لديه فرصة كبيرة ليس فقط للحصول على ثلاث نقاط أخرى هنا ولكن أيضًا للوصول إلى القمة ، وسيكون المضيفون في حالة معنوية جيدة.

🐐 ضد رونالدو

هيا يا غادي! 💪 # رياضة pic.twitter.com/oOMAFjm1Cd

ضد سبورتينغ كانساس سيتي (SportingKC) 9 يونيو 2021

الانتصارات الأخيرة على فانكوفر وايتكابس 3ضد0 ، سان خوسيه إيرثكويكس 3ضد1 وهيوستن دينامو 3ضد2 أعطت سبورتنج كانساس انتصارات ثمينة بتسع نقاط ، وسجل أصحاب الأرض 3 أهداف لكل منهم في هذه المباريات الثلاث الأخيرة.

حقق سبورتينغ كانساس أيضًا بداية قوية لموسم MLS على أرضه هذا الموسم الجديد ، حيث لم يخسر في أول أربع مباريات على أرضه واستعاد ثلاثًا من تلك المباريات الأربع ، بما في ذلك الفوز 2ضد1 على ضيفه أوستن إف سي يوم السبت في منتصف مايو.

الحاضرين يوم السبت أوستن إف سي هم أحدث إضافة إلى MLS حيث يلعب نادي امتياز تكساس موسمه الأول على هذا المستوى ، ويحتل المركز الثالث من أسفل على منحنى تعليمي حاد في المؤتمر الغربي.

بدأ أوستن بداية جيدة ، حيث فاز في مباراتين من أول ثلاث مباريات في الموسم بفوزه على كولورادو رابيدز 3ضد1 ومينيسوتا يونايتد 1ضد0 ، لكن الفريق الزائر تراجع منذ ذلك الحين إلى ثلاث هزائم في المباريات الأربع التالية.


أدت الخسائر الأخيرة لسبورتينغ كانساس ولوس أنجلوس جالاكسي وناشفيل إلى خسارة أوستن إف سي مكانها في المؤتمر الغربي ، ولكن مع نقطة واحدة في التعادل 0ضد0 ضد قادة المؤتمر سياتل ساوندرز ، توقف هذا الخط السيئ على الأقل.

ومما زاد الطين بلة ، أن أوستن إف سي لم يسجل أي أهداف في أربع من مبارياته السبع حتى الآن هذا الموسم ، وهذا بالتأكيد لا يبشر بالسوء لرحلتهم المقبلة بعد ظهر يوم السبت ضد فريق خطير من سبورتنج كانساس.

لذلك يجب أن تكون سبورتنج كانساس قوية للغاية بالنسبة لضيوفها في نهاية هذا الأسبوع حيث يريد المضيفون الصعود إلى قمة المؤتمر بالفوز.