التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة أتلتيكو مينيرو ضد ريمو / بنسلفانيا 11/6/2021

موعد مشاهدة أتلتيكو مينيرو ضد ريمو / بنسلفانيا 11/6/2021

بدأ Atletico MG بداية جيدة في موسم 2021 في جميع المسابقات. سجل Roosters رقمًا قياسيًا قدره 17Wضد4Dضد3L.

تغلبوا على Clube do Remo 2ضد0 في مباراة الذهاب من الدور الثالث من كأس البرازيل ، وهذا الأسبوع يضعون أعينهم على الدور الرابع بفوزهم الثاني.

دخل ريمو مباراة الإياب بعد فوزه على البرازيل دي بيلوتاس 1ضد0 في دوري الدرجة الثانية. يأمل المدرب باولو بوناميغو أن يتمكن الفريق من معادلة الفارق بهدفين أمام أتليتكو ​​إم جي.

هذه الفرق ليس لها تاريخ طويل مع بعضها البعض. كانت المباراة في ذهاب الدور الثالث من كأس البرازيل أول لقاء بينهما.

فاز أتليتيكو إم جي بمباراة الذهاب بفضل هدفين في الشوط الأول سجلهما هيوران وإيجناسيو فرنانديز. كانت المباراة أكثر توازناً مما توحي به النتيجة.

أطلق ريمو 22 طلقة ، اثنتان منها على الهدف. احتفظوا بنسبة 52٪ وتغلبوا على أتليتيكو إم جي 483 مقابل 476. أحصى أتليتيكو إم جي 10 تسديدات وسدد ست مرات على المرمى.


وصل أتلتيكو مينيرو بعد فوزه 1ضد0 في الدوري الإيطالي على سبورت ريسيفي. يأمل المدرب كوكا أليكسي ستيفال أن يستمر الفريق في الفوز بالمباريات. في 24 مباراة هذا الموسم ، سجل أتليتيكو إم جي 46 هدفًا بمتوسط ​​1.92 هدفًا في المباراة الواحدة. سمح الدفاع بتسجيل 13 هدفًا فقط.

احتل فريق Roosters المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم الماضي. يتوقع ستيفال أن يقاتل الفريق من أجل الحصول على لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي مرة أخرى. قد يكون الجري القوي في كأس البرازيل أكثر احتمالا من معركة أخرى على لقب الدوري الإيطالي.

أكبر مشكلة تواجه أتليتيكو إم جي هي غياب ثلاثة لاعبين ، كل منهم لديه مباراة دولية. المدافعين غوغا وجويلهيرمي أرانا والحارس رافائيل خارج اللعبة.

يتعين على ريمو الاستغناء عن المدافع ميميكا ، الذي تم إنهاء عقده هذا الأسبوع. ليس لدى الفريق أي أخبار أخرى عن اللاعبين الكبار لإدخالها في اللعبة.

يجب ألا يندفع أتليتيكو إم جي إلى المباراة. سيخرج ريمو ليحدث مفاجأة كبيرة ويقلب الفارق بهدفين الذي يواجهونه. فاز أتليتيكو إم جي بالمباراة الوحيدة بين الفريقين اللذين خاضاهما من قبل وينبغي أن يحجزا فوزا آخر.

يجب أن يحقق Roosters فوزًا آخر على Remo. يجب أن تكون لعبة ذات نقاط منخفضة ، حيث تنتهي المباراة بأقل من 2.5 هدف. كما في مباراة الذهاب ، كان بإمكان أتليتيكو إم جي تحقيق فوز آخر 2ضد0.