التخطي إلى المحتوى
مشاهدة اسكتلندا ضد التشيك بث مباشر | يلا شوت مشاهدة مباريات اليورو اليوم 14/06/2021 بث مباشر بدون تقطيع
يلا شوت بث مباشر مباراة اسكتلندا والتشيك

تستمر بطولة أوروبا 2020 يوم الإثنين 14 يونيو ونتطلع إلى مباراة المجموعة الرابعة بين اسكتلندا وجمهورية التشيك.

ستُلعب المباراة في هامبدن بارك ، جلاسكو وسيكون لدى الاسكتلنديين ميزة على أرضهم في تلك المباراة كواحد من مضيفي المسابقة.

 

2 مباريات ودية خلفنا. الآن سنبدأ المباراة الأولى في البطولة. نحن متحمسون. شكرا لكم جميعا على مساندتكم # يورو 2020 🇨🇿

2 přátelský zápasy za námi. Nyní půjdeme na první zápas turnaje. Těšíme حد ذاته إلى. Díky všem za podporu pic.twitter.com/KgAUoXJ29H

ضد Tomáš Sou (ek (@ tomassoucek28) 9 يونيو 2021

احتلت اسكتلندا المركز الثالث في مجموعتها المؤهلة لبطولة أوروبا ، بفارق 9 نقاط عن روسيا صاحبة المركز الثاني و 15 نقطة خلف بلجيكا البطل المجموعة.

كانت حملة تصفيات مخيبة للآمال ، لكن اسكتلندا قدمت التصفيات بفضل أدائها في دوري الأمم.

التقيا مع إسرائيل في نصف النهائي وتقدموا بركلات الترجيح بعد التعادل 0ضد0 ، وكذلك في المباراة النهائية ضد صربيا بعد التعادل 1ضد1.

أثبتت اسكتلندا صعوبة الفوز في المباريات القليلة الماضية ولم تهزم في كل من آخر 5 مباريات. في الواقع ، خسرت اسكتلندا 2 فقط من آخر 16 مباراة في جميع المسابقات.

 


 

لقد هزمت مؤخرًا لوكسمبورغ في مباراة ودية وجزر فارو في تصفيات كأس العالم 2022. إنه الانتصاران الوحيدان لاسكتلندا في آخر 6 مباريات بعد تعادل النمسا وإسرائيل في تصفيات كأس العالم وهولندا في مباراة ودية.

تظهر الاتجاهات أن اسكتلندا لم تهزم في جميع المسابقات في آخر 8 مباريات على أرضها على التوالي.

وتأهلت جمهورية التشيك للبطولة بالمركز الثاني في مجموعتها خلف إنجلترا. وكانوا متقدمين بأربع نقاط على كوسوفو التي تحتل المركز الثالث لكنهم متأخرين بست نقاط عن إنجلترا رغم فوزهم على إنجلترا في المجموعة على أرضهم.

بدأت جمهورية التشيك بفوز جيد 6ضد2 على إستونيا في تصفيات كأس العالم 2022 وعززت ذلك بالتعادل 1ضد1 على أرضها ضد بلجيكا المرشحة للمجموعة.

ومع ذلك ، فقد عانى من هزيمة ضيقة 1ضد0 خارج أرضه أمام ويلز ، تلتها هزيمة ثقيلة 4ضد0 في مباراة ودية ضد إيطاليا. فازت جمهورية التشيك في مباراتها الأخيرة بفوزها 3ضد1 على أرضها على ألبانيا في مباراة ودية قبل البطولة.

تأهلت جمهورية التشيك لبطولة أوروبا 2016 لكنها أصيبت بخيبة أمل لأنها لم تتخط مرحلة المجموعات. خسروا 2 من 3 مباريات وحصلوا على نقطة واحدة فقط في التعادل 2ضد2 ضد كرواتيا.

سيقود فريق أخبار الفريق واسكتلندا ظهير ليفربول أندرو روبرتسون. يلعب كل من كيران تيرني ، وسكوت مكتوميناي ، وجون ماكجين ، وستيوارت أرمسترونج ، وليام كوبر ، وتشي آدامز ، وريان فريزر جميعهم في الدوري الإنجليزي الممتاز ويمكنهم بدء تلك المباراة.

يمكن للجمهورية التشيكية الاستفادة من خبرة الكابتن فلاديمير داريدا وتوماش فاكليك في المرمى. من المؤكد أن ثنائي وست هام يونايتد ، فلاديمير كوفال وتوماش سوتشيك ، سيبدأان عندما يحتمل أن يلعب باتريك شيك في الهجوم.

هذا ما يلزم لتكون مباراة متقاربة للغاية وسيحرص الفريقان على انضمام إنجلترا وكرواتيا إلى المجموعة. لذلك يمكن أن تنتهي هذه المباراة بدون أهداف مع تقاسم النقاط.