التخطي إلى المحتوى
AGM الدوري الإنجليزي الممتاز: عقوبات على الدوري الأوروبي الممتاز ، VAR والمراجعات التي يقودها المشجعون على جدول الأعمال

يعقد المسؤولون التنفيذيون في الدوري الإنجليزي الممتاز أول محادثاتهم وجها لوجه منذ 19 شهرًا في اجتماع عام سنوي يوم الخميس.

وستكون الجمعية العمومية السنوية ، التي ستُعقد في هاروغيت ، هي المرة الأولى التي يلتقي فيها رؤساء الأندية شخصيًا منذ أن فشلت ستة أندية في محاولة مثيرة للجدل للانضمام إلى دوري السوبر الأوروبي غير المنظم في أبريل.

لم يلتق كبار المسؤولين من جميع الأندية العشرين ببعضهم البعض منذ نوفمبر 2019 ، لكنهم كانوا يعقدون اجتماعات افتراضية منتظمة بسبب قيود فيروس كورونا منذ مارس من العام الماضي.

  • ما الذي يحتاجه كل نادي PL في فترة الانتقالات؟
  • الدوري الممتاز الستة يحسب 22 مليون جنيه إسترليني كغرامات في الدوري الإنجليزي
  • نافذة الانتقالات الصيفية: أحدث الصفقات المنجزة

سيتضمن جدول أعمال واسع النطاق ما يلي:

  • تعزيز القواعد بما في ذلك خصم النقاط
  • عرض مايك رايلي من PGMOL حول استخدام تقنية VAR
  • يتم تحديث COVID-19 قبل الموسم المقبل
  • تحديث حول المراجعات الإستراتيجية والحوكمة في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • المراجعات التي تقودها الحكومة من قبل المعجبين

يوم الأربعاء ، أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز واتحاد كرة القدم أن أرسنال وتشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام وافقوا بشكل جماعي على تقديم مساهمة بقيمة 22 مليون جنيه إسترليني لدعم المشجعين وكرة القدم الشعبية وبرامج المجتمع بعد محاولتهم الفاشلة للانضمام إلى فريق غير خاضع للعقوبات. الدوري الأوروبي الممتاز.

من المتوقع أن توافق الأندية رسميًا على القواعد الجديدة التي ستشمل خصمًا قدره 30 نقطة ، وغرامة قدرها 25 مليون جنيه إسترليني ، لردع المشاركة في المزيد من المسابقات غير المنظمة.

صورة:
اتفق أرسنال وتشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام على الانضمام إلى دوري السوبر الأوروبي المنفصل في أبريل.

ستتم مناقشة استخدام الحكام المساعدين بالفيديو ، وسيكشف رئيس الحكام مايك رايلي نتائج استطلاع رأي للنادي لهذا الموسم.

لم يتم تأكيد التغييرات المقترحة التي قد يرغب رايلي في إجرائها والتي تتضمن استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد في الموسم المقبل ، بما يتماشى مع قوانين اللعبة.

وسيحصل نورويتش واتفورد وبرينتفورد رسميًا على “نصيبهم” في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم المقبل ، مع الموافقة على مدفوعات المظلات لشيفيلد يونايتد ، ووست بروميتش ألبيون ، وفولهام ، الذين هبطوا إلى البطولة.

من المتوقع أن يقدم ريتشارد ماسترز ، الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز ، تحديثًا للمراجعات الاستراتيجية والحوكمة للمنظمة ، وميثاق المالك ، بالإضافة إلى مراجعة تريسي كراوتش التي يقودها المعجبون.

الخلاف القانوني المستمر مع نيوكاسل ، حول الاستحواذ المقترح ، ليس من المتوقع أن تتم مناقشته.

سيتم تحديث الدوري الإنجليزي الممتاز أيضًا بشأن العمل الجاري بشأن بروتوكولات COVID-19 في ملاعب التدريب وفي أيام المباريات وعودة المشجعين الموسم المقبل.