التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة ديري سيتي ضد بوهيميانز 11/6/2021

موعد مشاهدة ديري سيتي ضد بوهيميانز 11/6/2021

يتواجه فريقان من أكثر الفرق غير المتسقة في القسم الأيرلندي الممتاز ليلة الجمعة عندما يستقبل ديري سيتي البوهيميين في ملعب ريان ماكبرايد برانديويل.

تحتل مدينة ديري مكانة غير عادية في المركز الثامن في الجدول. والسبب غير المعتاد هو أن أصحاب الأرض يتأخرون بخمس نقاط فقط عن الأماكن الأوروبية على الرغم من احتلالهم المركز الثالث في الجدول. هم أيضا يتقدمون بعشر نقاط على منطقة الهبوط.

يمكن لـ Derry City FC أن يؤكد أن مباراة يوم الجمعة على أرضه ضد البوهيميين ستُستخدم “كحدث اختباري” لعودة المتفرجين بأمان إلى برانديويل.https://t.co/StLR7XNDnf pic.twitter.com/JVi9yS5fuK

ضد ديري سيتي (derrycityfc) 8 يونيو 2021

كان أصحاب الأرض غير متناسقين بشكل محبط في الدوري الأيرلندي الممتاز هذا الموسم ، حيث حصلوا على 17 نقطة من 14 مباراة في الدوري حتى الآن.

يدخل فريق Ruaidhri Hughes هذه المبارزة بعد سلسلة من خمس مباريات لم يهزم فيها Premier Division ، على الرغم من أن ثلاثًا من هذه الألعاب انتهت بلا نهاية.

كان لديري سيتي سجل مثير للشفقة على أرضه في الدوري الأيرلندي الممتاز مؤخرًا ولم يفز بأي من مبارياته السبع الأخيرة على أرضه. ومع ذلك ، انتهت أربع من آخر خمس مباريات على أرضه في الدرجة الأولى بالتعادل.

يخوض البوهيميون هذه المباراة في حالة جيدة بعد أن حققوا أربعة انتصارات في آخر خمس مباريات بالدوري.


كانت عين الزائر على الهدف عاملاً رئيسياً في هذه النتائج الجيدة حيث سجلوا هدفين على الأقل في جميع الانتصارات الأربعة الأخيرة.

لقد جعل مستواهم الضيوف مؤخرًا أقرب إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري والمراكز الأوروبية في التصفيات بفارق نقطتين فقط.

كان أداء فريق كيث لونغ سيئًا في الدوري الممتاز مؤخرًا ، حيث فاز مرة واحدة فقط من آخر أربع مباريات في الدوري على الطريق. كانت آخر مبارياتهم خارج أرضهم منخفضة نسبيًا ، حيث سجلوا أقل من 2.5 هدف في خمس من آخر سبع مباريات.

يتوقع فوربيت أن يواصل فريق البوهيميين مستواهم الجيد في الدوري من خلال تحقيق فوز في مواجهة عالية التهديف.