التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة نيبال ضد أستراليا 11/06/2021

موعد مشاهدة نيبال ضد أستراليا 11/06/2021

بعد ظهر يوم الجمعة ، تستضيف نيبال أستراليا في المجموعة الثانية من تصفيات آسيا لكأس العالم ، حيث يحاول الضيوف مواصلة سجلهم الرائع في التصفيات.

عانت نيبال في مجموعة الخمسة ولم تسجل سوى ست نقاط من سبع مباريات في التصفيات حتى الآن.

في الواقع ، حقق الفريق المضيف سجلًا سيئًا في كرة القدم الدولية بشكل عام مؤخرًا حيث دخلوا في هذه المبارزة بعد فوز واحد فقط في آخر تسع مباريات. عانى سبع هزائم.

مما لا يثير الدهشة ، عانت نيبال على طرفي الملعب مؤخرًا حيث استقبلت شباكها هدفين على الأقل في ست من مبارياتها التسع الأخيرة. في الهجوم أيضًا ، لم يسجلوا أي هدف في سبع من آخر تسع مباريات.

لديهم أيضًا سجلات سيئة في الآونة الأخيرة ، بعد أن خسروا أربع من آخر خمس مباريات على أرضهم. حقيقة أنهم لم يسجلوا أي هدف في أربع من آخر خمس مباريات على أرضهم هو عامل مهم.

سيطرت أستراليا بالكامل على دور المجموعات وفازت بجميع المباريات التأهيلية الست. وسجل المنتخب الأسترالي 24 هدفاً واستقبلت شباكه هدفين فقط في ست مباريات تصفيات حتى الآن.


سجل فريق Graham Arnold ثلاثة أهداف على الأقل في خمس من آخر ست مباريات. في المرة الأخيرة فازت أستراليا على تايبيه الصينية 5ضد1 ، وسجل المهاجم ميتشل ديوك ثنائية.

أنتجت حملة التصفيات الحالية اتجاهاً معروفاً حيث لم يتعرّض المنتخب الأسترالي سوى لهزيمة واحدة في آخر 21 تصفيات لكأس العالم.

كان لأستراليا سجل جيد خارج أرضه في تصفيات كأس العالم مؤخرًا ، حيث خسروا واحدة فقط من آخر عشر مباريات في التصفيات في رحلتهم.

ويتوقع فوربيت أن تستمر أستراليا في تحقيق سجلها الرائع في تصفيات كأس العالم بفوزها في مواجهة عالية التهديف.