التخطي إلى المحتوى
لينك نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 بالاسم ورقم الجلوس بوابة التعليم الاساسي
نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 بالاسم ورقم الجلوس الصف الثالث الاعدادي

تبرز نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 وموعد ظهور الدرجات في جميع محافظات مصر على الساحة التعليمية، بعد أنتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، واقتراب أعمال تصحيح الدرجات وتجميعها، وسنوفر لكم قبل الجميع رابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة مديرية التربية والتعليم. (ستجدون رابط النتيجة بالأسفل).

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 بالاسم

الآن بات بإمكان طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي، الحصول على نتائج الترم الثاني، من خلال مجموعة من القنوات الإلكترونية المتنوعة والرسمية، سواء برقم الجلوس أو الاسم، حيث ينتظر خلال ساعات أن تدشن المواقع الإلكترونية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالمحافظات، روابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 الترم الثاني، حتى يتمكن الطالب من معرفة درجات الترم الثاني في مختلف المواد، بالإضافة غلى المجموع الكلي.

تعرف على روابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 جميع المحافظات. 

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني

وتعتبر شهادة الصف الثالث الإعدادي هي بمثابة الشهادة  للطلاب وأولياء الأمور، حيث يمكن من خلالها  تحديد نوع الدراسة الثانوية للطالب، ومن ثم مستقبله التعليمي، وقررت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق، أن درجات الفصل الدراسي الأول لن يتم جمعها على درجات الفصل الدراسي الثاني، وسيكون المجموع خاص بالترم الثاني فقط، عكس ما جرت العادة، وذلك نظراً لأحداث كورونا.

بوابة نتائج التعليم الاساسي

وتوفر مديرية التربية والتعليم بالقاهرة رابط بوابة نتائج التعليم الاساسي 2021 للتعرف والاستعلام عن نتيجة الترم الثاني للشهادة الإعدادية لجميع الطلاب، وإليكم رابط بوابة نتائج التعليم الاساسي.

أشارت مجموعة مصادر من داخل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن أعمال تصحيح أوراق الطلاب قد انتهت اليوم الخميس، وسيبدأ مع مطلع الأسبوع القادم تجميع الدرجات تمهيداً لإعتمادها وإعلانها رسمياً.