التخطي إلى المحتوى
وكيل لاوتارو مارتينيز أليخاندرو كامانو: “من لا يحب أن يلعب لبرشلونة؟  إنهم أحد أكبر الأندية في العالم “.

لوتارو مارتينيز هو واحد من أكثر الشباب المرغوبة في اللعبة الأوروبية. كان الأرجنتيني رائعًا للإنتر في السنوات الأخيرة ، وكان المفتاح إلى جانب روميلو لوكاكو في موسمه الذي فاز فيه بالسكوديتو للتو. ومع ذلك ، اقترب الأرجنتيني جدًا من أن يصبح لاعبًا في برشلونة الصيف الماضي وفقًا لدياريو سبورت.

هذا لا يعني أنه تم نسيانه. أليخاندرو كامانو ، ممثله ، فتح الباب كثيرًا أمام انتقال محتمل من سان سيرو إلى كامب نو في المستقبل. أنطونيو كونتي ، الرجل الذي صنع بطلاً للإنتر ، غادر النادي بعد أن فشل في الحصول على الدعم الذي أراد أن يبنيه على فوزه باللقب. ارتبطت شخصيات بارزة ، مثل لوكاكو ولاعب ريال مدريد السابق أشرف حكيمي ، بالابتعاد عن الملاعب.

وقال كامانو ردا على سؤال عما إذا كان لاوتارو يرغب في الانتقال إلى كاتالونيا: “نحن هادئون للغاية ، وعلينا حل مشكلة إنتر أولاً ، لكن بالطبع يرغب في ذلك”. “من منا لا يحب أن يلعب لبرشلونة؟ إنهم أحد أكبر الأندية في العالم “.

ومع ذلك ، فإن الصفقة ليست وشيكة. اعترف “لم يتصل بي أحد من برشلونة”. “لدي علاقة جيدة مع ماتيو [Alemany]، ولكن لم يكن هناك شيء ، ونحن لا نفكر في ذلك الآن “. أكد كامارو أن لوتارو قد أوقف تجديد عقده مع إنتر – تنتهي صفقته الحالية في صيف عام 2023 – وأن السعر المشاع على رأسه البالغ 90 مليون يورو مبالغ فيه ، وأنه يمكن الحصول عليه مقابل أقل.