التخطي إلى المحتوى
دورة الالعاب الاولمبية: بريطانيا العظمى تواجه زامبيا في ستوك قبل سفر فريق هيج رايز إلى طوكيو لحضور الألعاب الصيفية

أعلن اتحاد كرة القدم أن بريطانيا العظمى ستواجه زامبيا في ملعب ستوك ستاد 365 في مباراة استعدادية قبل أولمبياد طوكيو.

ومن المقرر أن تقام المسابقة في الأول من تموز (يوليو) ، وستطرح تذاكرها للبيع ابتداءً من صباح الجمعة. وفقًا لـ رابطة الصحافة.

وقال هيج رايز ، مدرب جي بي: “يسعدني أننا حصلنا على مباراة على أرضنا مما يتيح للجماهير مشاهدتنا قبل مغادرتنا إلى طوكيو.

  • WSL مباشر على Sky Sports من موسم 2021/22
  • كيلي سميث في فرقة جي بي: غياب جوردان نوبس مفاجأة كبيرة
  • فاز كيفن دي بروين وفران كيربي بجوائز PFA Players ‘POTY

“لقد مر وقت طويل منذ أن أتيحت للمشجعين فرصة مشاهدة أي من المنتخبين يلعبون ، وفرصة رؤية فريق بريطانيا يتنافس قبل الألعاب هي مناسبة نادرة بالفعل.

“نحن متحمسون للغاية لرؤية ما يمكننا تحقيقه في طوكيو وسنذهب إلى هناك بهدف الفوز.

“لكننا نهدف أيضًا إلى إلهام لاعبات كرة القدم الشابات من جميع أنحاء بريطانيا العظمى للحصول على الدعم وزيادة تطوير اللعبة.”

من المقرر أن يبدأ جي بي حملته الأولمبية بمواجهة تشيلي في سابورو في 21 يوليو ، ثم يواجه اليابان المضيفة في نفس المكان بعد ثلاثة أيام قبل اختتام مباريات المجموعة الخامسة بمباراة 27 يوليو في كاشيما مع كندا.

زامبيا في المجموعة السادسة إلى جانب هولندا والبرازيل والصين.

وأضافت ريس: “يشرفنا أن نرحب بزامبيا في بريطانيا العظمى لهذه المباراة. لقد برعوا في تأمين التأهل للأولمبياد وإنجازهم والإرث الذي سيقدمونه سيساعد أيضًا في تنمية لعبة السيدات في زامبيا”.

يقدم اليانصيب الوطني الدعم لفريق GB أثناء استعدادهم للألعاب ، فيما يتعلق بهذه المباراة ومعسكرات التدريب والسفر والخدمات اللوجستية.

وقال ريس: “بالنيابة عن فريقنا بأكمله ، أود أن أشكر لاعبي اليانصيب الوطني على إتاحة الفرصة لنا ليس فقط لاستضافة هذه المباراة ولكن لإعدادنا بأفضل طريقة ممكنة للمنافسة على الميدالية الذهبية في طوكيو”.