التخطي إلى المحتوى
دانيال إيك: من المقرر أن يرفع مشجع أرسنال والشريك المؤسس لـ Spotify عرض شراء نادي من ستان كرونكي إلى ملياري جنيه إسترليني

يبدو أن دانييل إيك مالك Spotify مستعد لزيادة عرضه لشراء أرسنال إلى ملياري جنيه إسترليني

قبل ثلاثة أسابيع ، أكد اللاعب السويدي البالغ من العمر 38 عامًا أن عرضه الأولي البالغ 1.8 مليار جنيه إسترليني قد رفضه مالك النادي ستان كرونكي.

على الرغم من الرفض ، أكد إيك أنه لا يزال مهتمًا بشراء النادي ومن المفهوم أن مشجع الملياردير آرسنال يستعد الآن لزيادة عرضه إلى ملياري جنيه إسترليني.

لم يتغير موقف ستان كرونك. أصدر هو ونجله جوش بيانًا في نهاية أبريل قال فيهما إنهما ما زالا “ملتزمين بنسبة 100 في المائة بآرسنال ولا يبيعان أي حصة في النادي”.

  • فاز أستون فيلا على آرسنال ليوافق على دفع 33 مليون جنيه إسترليني مقابل إيمي بوينديا
  • انتقالات الدوري الإنجليزي الصيفية: نادي تلو الآخر
  • اعتزال نيكلاس بندتنر مهاجم أرسنال السابق

وجاء في البيان “طموحنا لآرسنال هو التنافس للفوز بأكبر الألقاب في اللعبة ، ويبقى تركيزنا على تحسين قدرتنا التنافسية على أرض الملعب لتحقيق ذلك”.

قال الملياردير إنه سيقدم “عرضًا مقنعًا للغاية” إلى نادي كروينكس من أجل بيع النادي بعد أن احتج المشجعون خارج استاد الإمارات في أبريل بعد قرار أرسنال بالانضمام إلى الدوري الأوروبي الممتاز وطالبوا ملكية النادي الحالية بالاستقالة. .

أجرى إيك محادثات بناءة مع صندوق أنصار أرسنال (AST) ، بينما يدعم أسطورة أرسنال تييري هنري ودينيس بيركامب طموحات السويدي للاستحواذ.

أكد هنري ل سكاي سبورتس الشهر الماضي كان إيك قد “تواصل” مع عائلة كروينكي لتقديم عرض لشراء أرسنال ويريد “إعادة إدخال الحمض النووي لأرسنال”.