التخطي إلى المحتوى
تايلر روبرتس: يوقع مهاجم ليدز يونايتد عقدًا جديدًا لمدة ثلاث سنوات في Elland Road

التزم تايلر روبرتس بمستقبله مع ليدز يونايتد من خلال توقيع عقد جديد مدته ثلاث سنوات في Elland Road.

تمت مكافأة اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا ، والذي يتواجد حاليًا في الخدمة الدولية مع ويلز قبل بطولة أوروبا 2020 ، بصفقة جديدة بعد أن خاض 27 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي ، وسجل مرة واحدة.

في المجموع ، سجل روبرتس ثمانية أهداف في 82 مباراة مع ليدز منذ انضمامه من وست بروميتش في 2018.

المزيد لتتبع….

هذه قصة إخبارية عاجلة عن ليدز يونايتد يتم تحديثها وسيتم نشر المزيد من التفاصيل قريبًا. يرجى تحديث هذه الصفحة لآخر التحديثات.

تقدم لك Sky Sports تحديثات حية فور حدوثها. احصل على الأخبار الرياضية العاجلة والتحليلات والمقابلات الحصرية والإعادة والأحداث البارزة.

Sky Sports هي المصدر الموثوق به لعناوين الأخبار الرياضية العاجلة والتحديثات الحية. شاهد تغطية مباشرة لرياضاتك المفضلة: كرة القدم ، F1 ، الملاكمة ، الكريكيت ، الجولف ، التنس ، دوري الرجبي ، اتحاد الرجبي ، اتحاد كرة القدم الأميركي ، السهام ، كرة الشبكة واحصل على آخر أخبار الانتقالات والنتائج والنتائج والمزيد.

قم بزيارة skysports.com أو تطبيق Sky Sports للاطلاع على عناوين الأخبار الرياضية العاجلة. يمكنك تلقي إشعارات من تطبيق Sky Sports للحصول على آخر الأخبار من رياضاتك المفضلة ويمكنك أيضًا متابعتها SkySportsNews على تويتر للحصول على آخر التحديثات.