التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة هولندا ضد أوكرانيا 13/06/2021

موعد مشاهدة هولندا ضد أوكرانيا 13/06/2021

نتطلع إلى 3 مباريات يوم الأحد 13 يونيو في بطولة أوروبا. ستقام إحدى هذه المباريات في ملعب يوهان كرويف في أمستردام عندما تلتقي هولندا مع أوكرانيا في المجموعة الثالثة.

منذ أن أكملت النمسا ومقدونيا المجموعة ، يرى كلا الفريقين فرصًا جيدة للوصول إلى دور خروج المغلوب.

️🤹‍♂️ تضمين التغريدة x يارب احفظها # EURO2020 # نيد pic.twitter.com/Qg9VGB3Lfv

ضد OnsOranje (OnsOranje) 8 يونيو 2021

تدخل هولندا في اللعب بعد فوزها على جورجيا 3ضد0 في مباراة ودية. هذه النتيجة تعني أن هولندا لم تهزم في 4 مباريات ، بما في ذلك الفوز على لاتفيا وجبل طارق في تصفيات كأس العالم 2022.

ومع ذلك ، كانت هناك بعض النتائج المخيبة للآمال مؤخرًا ، بما في ذلك الخسارة 4ضد2 أمام تركيا في تصفيات كأس العالم ، والتعادل 2ضد2 أمام اسكتلندا في مباراة ودية مع هولندا التي كانت بحاجة إلى هدف متأخر لتتجنبها.

ومع ذلك ، من الصعب التغلب على هولندا وخسرت واحدة فقط من آخر 10 مباريات في جميع المسابقات. احتل الهولنديون المركز الثاني خلف ألمانيا في مجموعتهم المؤهلة لبطولة أوروبا ، وكانت الهزيمة على أرضهم أمام الألمان هي الهزيمة الوحيدة هذا الموسم.

عليك أن تنظر إلى عام 2012 لتكتشف آخر مرة لعبت فيها هولندا في بطولة أوروبا وخسرت كل من مبارياتها الثلاث في المجموعة ضد الدنمارك وألمانيا والبرتغال.


كان لأوكرانيا تأهل رائع لبطولة أوروبا وتصدرت المجموعة مع البرتغال حاملة اللقب.

فازت أوكرانيا في 6 من مبارياتها التأهيلية الثمانية ، وظلت خالية من الهزيمة طوال الوقت ، حيث فازت على البرتغال 2ضد1 على أرضها وحصلت على نقطة في التعادل السلبي مع البرتغاليين.

أوكرانيا تدخل البطولة بعد ست مباريات بدون هزيمة. تشمل هذه المباريات الست التعادل 1ضد1 خارج أرضه ضد فرنسا في تصفيات كأس العالم 2022 والانتصارات على أيرلندا الشمالية وقبرص في المباريات الودية.

عانت أوكرانيا من بعض النتائج المخيبة للآمال بعد تعادلها مع فرنسا في تصفيات كأس العالم حيث لعبت على أرضها مع كل من فنلندا وكازاخستان.

لعبت أوكرانيا في بطولة أوروبا 2016 ، لكنها خرجت من دور المجموعات. خسروا كل من مبارياتهم الثلاث في المجموعة ، بهزيمتهم أمام ألمانيا وأيرلندا الشمالية وبولندا.

كان تسجيل الأهداف مشكلة لأوكرانيا في بطولة أوروبا ولم يسجلوا أي هدف في كل من آخر 5 مباريات في البطولة.

ستعتمد أخبار الفريق وهولندا على أهداف ممفيس ديباي ، التي كانت في حالة جيدة. سيقود جورجينيو فينالدوم الفريق من خط الوسط وسيتعرض ماتيس دي ليخت للضغط في الخلف بسبب إصابة فيرجيل فان ديك.

أوكرانيا ليس لديها الكثير من الأهداف في فريقها وأندريه يارمولينكو هو أكبر تهديد لهم. حارس المرمى أندريه بياتوف هو أكبر لاعب في الفريق وكابتن الفريق ، وهناك العديد من اللاعبين من الدوري الأوكراني.

هولندا هي المرشح الأوفر حظاً للفوز بالمجموعة الثالثة وينبغي أن تبدأ موسمها بالفوز على أوكرانيا.

سيكون تعزيز ثقة الهولنديين إذا تمكنوا من تحقيق أهدافهم في هذه المباراة ، ومع عدم تعرض أوكرانيا لخطر التهديف ، يمكن لهولندا أن تنجو من هذه المباراة بفوزها 2ضد0.