التخطي إلى المحتوى
عناوين كرة القدم الإسبانية: إسبانيا تستدعي 11 إلى قائمة الاحتياط ، حرب باردة في ريال مدريد وبادرة بيكيه لبرشلونة

عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية ليوم 9 يونيو 2021.

إسبانيا تستدعي 11 لاعبا إضافيا

استدعت إسبانيا 11 لاعباً إضافياً إلى فقاعتها الموازية لتشكيلتها في بطولة أوروبا 2020 وسط مخاوف من احتمال اختبار المزيد من نجوم الفريق الأول لصالح كوفيد.

تمت إضافة فريق الأمر الواقع تحت 21 عامًا الذي هزم ليتوانيا 4-0 يوم الثلاثاء إلى قائمة الاحتياط ، والتي يبلغ عددها الآن 17 لاعباً – بعد أن أثبت كل من دييغو يورينتي وسيرجيو بوسكيتس نتائج إيجابية في التشكيلة الأساسية.

تمت إضافة ألفارو فرنانديز ، وأوسكار مينجوزا ، ومارك كوكوريلا ، وبريان جيل ، وخوان ميراندا ، وغونزالو فيلار ، وأليخاندرو بوزو ، وإبراهيم دياز ، ومارتن زوبيميندي ، ويريمي بينو ، وجافي بوادو إلى القائمة.

وكان حارس مرمى تشيلسي كيبا أريزابالاغا وراؤول ألبيول لاعب فياريال وكارلوس سولير من فالنسيا ورودريجو مورينو مهاجم ليدز وجناح سيلتا فيجو برايس مينديز ولاعب وست هام بابلو فورنالز موجودون بالفعل في المعسكر.

الحرب الباردة في مدريد

تهيمن أخبار ريال مدريد مرة أخرى على مستقبل قائد النادي سيرجيو راموس ، حيث حددت ماركا حربًا باردة بينه وبين الرئيس فلورنتينو بيريز.

لم يتصل أي من الطرفين ببعضهما البعض مع بقاء ثلاثة أسابيع فقط من عقد المدافع في العاصمة الإسبانية – على الرغم من الادعاء بأن راموس سيقبل الآن فقط تمديد العقد لمدة عام بخصم 10 في المائة.

يوافق بيكيه على مساعدة برشلونة

ذكرت أخبار برشلونة أن المدافع جيرارد بيكيه مستعد لمساعدة النادي من خلال تقييد عقده لتخفيف مخاوفهم المالية.

جيرارد بيكيه

تحمل Diario Sport تقريرًا من برنامج Onze في Esport3 والذي ينص على أن المدافع سيقبل شروطًا جديدة من شأنها أن تدفع له على أساس المباريات التي تم لعبها بدلاً من الراتب الثابت.