التخطي إلى المحتوى
سحمي بن شويمي سبب وفاته.. ويكيبيديا سحمي بن شويمي
سحمي بن شويمي

سحمي بن شويمي هو أحدث ما تصدر الأخبار صباح اليوم، حيث تصدرت الصحف خبر وفاته في عصر اليوم يوم الأربعاء رحمه الله، ت سحمي بن شويمي هو المشرف العام وأيضا هو المستشار العام بإمارة المنطقة بالرياض.

وفاة سحمي بن شويمي

في خلال الساعات الماضية القليلة توافدت التغريدات التي جاءت  من بعض كبار المسؤولين والمشاهير في نعي سحمي بن شويمي، وقد توفي بعدما صارع المرض لأيام عديدة قبيل وفاته أودت بحياته.

عن سحمي بن شويمي

هو أحد أبناء الإمارة السعودية والمنتمين للوطن، وقد كان متفانيًا في تقديم الخدمة والحب إلى وطنه وأرضه بالمملكة العربية السعودية، ووفق باجتهاده وتوفيق من الله إلى ارتقاء المناصب العليا في الدولة.

وقد قوبل خبر وفاته بحزن بالغ، وقامت قبيلة سحمي بن شويمي بنعيه من خلال الصفحات الرسمية الخاصة بهم، والذي استقبلت من خلالها أحر التعازي.

وقبيلة سحمي بن شويمي هي قبيلة الدواسر، والتي اشتهرت بكرمها وخروج العديد من رجال الدولة وكبار المناصب من أصلابهم.

ولا يذكر في تاريخ سحمي بن شويمي سوى أنه كان رجلًا يكن الحب والتقدير لوطنه، وأنها كان حريصًا على رفعة شأنه وتقدمه من خلال عملة بمنصبه.

سبب وفاته

لا يعلم عن وفاته وسببه إلا أنه قد عانى مؤخرًا من تدهور الحالة الصحية التي انتقل على إثرها إلى المستشفى للوضع تحت الملاحظة الطبية، ثم ساءت حالته الصحية وبائت بالتدهور حتى انتقل الفقيد إلى رحمة ربه في يوم الأربعاء، ونسأل الله تعالى له الرحمة والمغفرة، وأن يرزق أهله وذويه الصبر والسلوان على فراق فقيدهم.

وقد أعلنت عائلة الفقيد عن موعد دفن الفقيد وصلاة الجنازة وتفاصيل إقامة العزاء من خلال منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.