التخطي إلى المحتوى
جاستن كوكران: مانشستر يونايتد يؤكد تعيين رئيس الأكاديمية لتطوير اللاعبين والتدريب

أعلن نادي مانشستر يونايتد عن تعيين جاستن كوكرين رئيساً لقسم تطوير اللاعبين والتدريب في أكاديميتهم.

انضم كوكرين من اتحاد كرة القدم ، حيث كان يقود مرحلة تنمية الشباب ومدرب إنجلترا تحت 17 سنة.

أمضى لاعب منتخب أنتيغوا وبربودا الدولي السابق ، الذي بدأت مسيرته الكروية مع كوينز بارك رينجرز وتعاقدات مع كرو وروثرهام وميلوول ، تسعة مواسم في التدريب من خلال نظام أكاديمية توتنهام قبل الانضمام إلى الاتحاد الإنجليزي في 2018.

تولى تدريب منتخب إنجلترا تحت 15 عامًا وتحت 16 عامًا ثم تحت 17 عامًا ، وقضى مؤخرًا بعض الوقت مع AFC Wimbledon كمدرب للفريق الأول.

قال كوكران في اقتباسات على موقع يونايتد الرسمي: “إن الانضمام إلى مثل هذا النظام الأكاديمي المشهور عالميًا هو لحظة فخر للغاية ولا أطيق الانتظار لبدء هذا الدور الجديد والمثير.

“من المحادثات الأولى ، استطعت أن أرى عمق المواهب التدريبية عالية المستوى الموجودة بالفعل في النادي.

“أتطلع إلى العمل مع كل منهم لتوفير البيئة المناسبة للاعبينا للنمو ومواصلة السجل الهائل لتطوير اللاعبين لفريق مانشستر يونايتد الأول.”

وقال نيك كوكس رئيس أكاديمية يونايتد: “يسعدني انضمام جاستن إلينا ونحن نواصل البناء على إنجازاتنا خلال السنوات الأخيرة.

“يجلب جاستن ثروة من الخبرة التي تعزز المجموعة الممتازة من الموظفين لدينا في جميع أنحاء الأكاديمية. يظل تركيزنا على إنتاج لاعبين من الطراز العالمي قادرين على التفوق في فريق مانشستر يونايتد الأول قويًا كما كان دائمًا.”

وقال مدير يونايتد لكرة القدم جون مورتو: “تطوير اللاعبين الشباب أمر أساسي لمن نحن كنادي ولا يمكن التقليل من أهميته بالنسبة لنا.

“نرحب بتعيين جاستن كجزء من خطتنا لجلب أفضل المواهب التدريبية الخارجية لاستكمال مجموعتنا الحالية وتعزيز العمل الذي نقوم به عبر الأكاديمية.”

قال يونايتد إن كوكرين سيشرف على تطوير لاعبي النادي من تحت 17 إلى 23 ، “سيعمل بشكل وثيق مع كل من نيل وود ونيل رايان لتعظيم إمكانات كل لاعب على حدة”.

من المقرر أن يواصل مارك ديمبسي دوره كمدرب أول في الأكاديمية للإشراف على فريق التدريب في الأكاديمية.

في مارس ، أعلن يونايتد أن نيكي بات سيتنحى عن منصب رئيس تطوير الفريق الأول ويترك النادي بعد تسع سنوات في أدوار التدريب وتطوير اللاعبين في الأكاديمية.