التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة الدنمارك ضد فنلندا 06/12/2021

موعد مشاهدة الدنمارك ضد فنلندا 06/12/2021

يوم السبت ، 12 يونيو ، سينتقل التركيز في بطولة أوروبا إلى المجموعة B وسيكون لدينا مباراة بين الدنمارك وفنلندا للاستمتاع بها.

ستقام المباراة في تيليا باركين في كوبنهاغن ، مما يمنح الدنماركيين ميزة على أرضهم ، وقد تم الإعلان عن أن الدنمارك ستسمح لـ 12 ألف مشجع بالمشاركة في مباريات يورو 2020.

Ne kaikki pienet asiat… Katsokaa tuota تضمين التغريدة jalkatyöskentelyä ja huolellisuutta joka tatsilla# هههههههه pic.twitter.com/mIEcTwXmPl

ضد Huuhkajat (Huuhkajat) 9 يونيو 2021

تتجه الدنمارك إلى بطولة أوروبا 2020 في حالة جيدة بعد أن ظلت خالية من الهزيمة في 10 من آخر 11 مباراة لها في جميع المسابقات.

لم يخسروا في كل من مبارياتهم الخمس الأخيرة في جميع المسابقات ، بما في ذلك الانتصارات ضد إسرائيل ومولدوفا والنمسا في تصفيات كأس العالم 2022 ، وكان الأخير فوزًا جيدًا 4ضد0 خارج أرضه.

وتعادلت الدنمارك 1ضد1 في ألمانيا وهزمت البوسنة استعدادا للبطولة على أرضها.

فيما يتعلق ببطولة أوروبا نفسها ، تواجه الدنمارك وقتًا عصيبًا في الفوز بالمباريات ولم تحرز سوى فوزًا واحدًا في آخر 5 مباريات بالبطولة.


ومع ذلك ، عليك العودة إلى عام 2012 لمعرفة آخر مرة شارك فيها الدنماركيون في المنافسة.

تظهر الانتصارات الأخيرة على إنجلترا والسويد أن الدنمارك قادرة على التغلب على الفرق الجيدة.

تأهلت فنلندا للبطولة الأوروبية لأول مرة في تاريخها ، لذا فهي حدث كبير بالنسبة لها.

ومع ذلك ، سترغب فنلندا في تحقيق العدالة لنفسها ، وتشير النتائج الأخيرة إلى أنه سيكون من الصعب التأهل لمرحلة خروج المغلوب في يورو 2020.

تدخل فنلندا في هذه اللعبة بعد أن لم تفز بأي من آخر 6 مباريات في آخر 6 مباريات. لقد هزموا ويلز في دوري الأمم وكذلك سويسرا والسويد وإستونيا قبل البطولة ، وكانت النتيجة الأخيرة مخيبة للآمال.

بدأت فنلندا بالتعادل 2ضد2 على أرضها مع البوسنة و 1ضد1 في أوكرانيا في تصفيات كأس العالم 2022.

تظهر الاتجاهات أن فنلندا كافحت للبقاء عند مستوى الصفر في المباريات القليلة الماضية. لم يستقبلوا أي هدف في آخر 7 مباريات في أي منافسة.

بالنظر إلى أخبار الفريق ، تمتلك الدنمارك حارس مرمى عالي الجودة في كاسبر شمايكل وهناك الكثير من الخبرة عبر الفريق.

توقع أن يبدأ سيمون كيير وتوماس ديلاني وكريستيان إريكسن وبيير إميل هوجبيرج ويوسف بولسن المباراة.

ستتطلع فنلندا إلى الأمام Teemu Pukki لتسجيل الأهداف للفوز بالمباراة. سيقود تيم سبارف الفريق من خط الوسط ، بينما سيلعب لوكاش هراديك من باير ليفركوزن في المرمى.

تعتبر الدنمارك هذه اللعبة المثالية لبدء موسم يورو 2020 بالفوز.

يمكننا أن نرى أن كلا الفريقين يسجلان في هذه المباراة ، لكن الدنماركيين يتمتعون بجودة عالية في كلا الفريقين ويجب أن يحصلوا على أكبر عدد من النقاط.