التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة Coritiba vs Flamengo RJ 11/6/2021

موعد مشاهدة Coritiba vs Flamengo RJ 11/6/2021

على الرغم من تفوقه على أرضه في مباراة الذهاب من الدور الثالث يوم الخميس في كأس البرازيل ضد فلامنجو في ملعب الميجور أنطونيو كوتو بيريرا ، يواجه فريق كوريتيبا في دوري الدرجة الثانية قدمين صعبًا ضد خصومه من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

بدأ كوريتيبا موسم دوري الدرجة الثانية الجديد بشكل جيد بفوزه 2ضد0 على أرضه على أفاي بعد هبوطه من الدرجة الأولى البرازيلية الموسم الماضي ، لكن سرعان ما عانى أصحاب الأرض من هزيمة في المباراة التالية عندما خسروا 2: 0 خارج أرضهم من بوتافوجو. .

O Mengão realizou na tarde desta terçaضدfeira mais um treinamento no Ninho do Urubu. Foco طيب تمامًا تضمين التغريدة. ️🔜 # فاموس فلامينجو

: ألكسندر فيدال 1 / CRF pic.twitter.com/vuz5ngo8dY

ضد فلامنجو (@ Flamengo) 8 يونيو 2021

في الواقع ، كانت النتائج الأخيرة ضعيفة بشكل عام بالنسبة لكوريتيبا ، الذي فاز في واحدة فقط من آخر سبع مباريات في جميع المسابقات ، في شكل الفوز 2ضد0 المذكور أعلاه على أفاي ، لكن المضيفين عانوا أيضًا من خمس هزائم خلال هذه الفترة أيضًا. .

لم تجلب بطولة كأس البرازيل إلى كوريتيبا الكثير من النقاط البارزة أيضًا ، حيث فازوا فقط بثلاث من آخر 12 مباراة في هذه المسابقة ، في حين أن المواجهات السابقة ضد فلامينجو لم تسفر إلا عن فوز واحد من آخر ست مباريات.

هذه المرة ، سيسعى فلامينجو إلى تجاوز ربع نهائي كأس البرازيل الموسم الماضي بينما يستعدان لرحلة دوري الدرجة الثانية ، وقد حقق كوريتيبا وفلامنغو بداية قوية لموسم الدوري الإيطالي الجديد وفازوا 1ضد0 على أرضهم ضد بالميراس. في يوم افتتاح الموسم الجديد.

حقق فلامينجو سلسلة من النتائج القوية مؤخرًا حيث لم يخسر الضيوف في آخر 13 مباراة في جميع المسابقات وخسروا في الواقع واحدة فقط من آخر 20 مباراة إجمالاً.


في كأس البرازيل ، وصل فلامينجو إلى ربع نهائي مسابقة العام الماضي قبل أن يتغلب على ساو باولو 5ضد1 بشكل عام ، لكن الفريق الزائر خسر 4 فقط من آخر 14 مباراة في الكأس.

النتائج الإجمالية خارج أرضه في كأس البرازيل لم تكن مقنعة تمامًا ، لكن أداء فلامنجو السابق ضد مضيفه كوريتيبا في الاجتماعات السابقة يشير إلى أن ضيوف دوري الدرجة الأولى سيكونون أقوياء للغاية بالنسبة لكوريتيبا هنا مساء الخميس.

علاوة على ذلك ، لا يزال الوقت مبكرًا جدًا في الموسم ، لذا ليس لدى فلامينجو سبب لإراحة لاعبي الفريق الأول الأساسيين في مباراة الكأس هذه ، وبالتالي يجب أن يكون بكامل قوته.