التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة ويلز ضد سويسرا في 6/12/2021

موعد مشاهدة مباراة ويلز وسويسرا في 6/12/2021

ستقام المباراة الثانية من بطولة أوروبا 2020 المؤجلة بين ويلز وسويسرا. ستتنافس الفرق في المجموعة الأولى من المسابقة وستقام المباراة في باكي أوليمبيا ستاديونو.

استمتع ويلز ببطولة أوروبية رائعة لعام 2016 عندما وصلوا إلى الدور نصف النهائي من البطولة ، لكن يمكن القول إن هذه المجموعة أصعب من هذه المنافسة.

يلعب ويلز بعد أن لم يهزم في 3 من آخر 4 مباريات. جاءت الهزيمة في مباراة ودية خارج أرضه ضد فرنسا ، لكن في تصفيات كأس العالم 2022 كان هناك فوز حاسم على أرضه ضد جمهورية التشيك.

في بطولة أوروبا الأخيرة ، حقق ويلز بعض الانتصارات الجيدة على روسيا وبلجيكا ، حيث واجهت الأخيرة فريقًا دفعها إلى الصدارة في ربع النهائي.

بقي ويلز دون هزيمة في آخر 5 تصفيات لبطولة أوروبا. كانت هناك انتصارات على أذربيجان (مرتين) والمجر وتعادل مع سلوفاكيا خارج الديار وكرواتيا على أرضها.

سجل ويلز أقل من 2.5 هدف في 3 من آخر 4 مباريات وكل واحدة من آخر 4 مباريات في تصفيات بطولة أوروبا.


حققت سويسرا نجاحًا كبيرًا في مبارياتها الأخيرة ودخلت بطولة أوروبا 2020 بسلسلة انتصارات من 6 مباريات.

في تصفيات كأس العالم 2022 كانت هناك انتصارات على بلغاريا وليتوانيا وكذلك فوز على أوكرانيا في دوري الأمم.

في الفترة التي سبقت هذه البطولة ، لعب السويسري 3 مباريات ودية وفاز في جميع المباريات الثلاث. وهزمت سويسرا فنلندا 3ضد2 والولايات المتحدة 2ضد1 وليختنشتاين 7ضد0.

ومع ذلك ، عانت سويسرا في معظم مبارياتها في دوري الأمم وتعرضت للهزيمة في مباريات ودية ضد كرواتيا وبلجيكا أواخر العام الماضي.

لم تفز سويسرا بأي من آخر 3 مباريات في بطولة أوروبا. ووقعت القرعة بين رومانيا وفرنسا في 2016 قبل أن تُخرج بولندا بركلات الترجيح بعد التعادل 1ضد1.

شارك السويسريون في العديد من المباريات ذات الدرجات المنخفضة في بطولة أوروبا مؤخرًا.

لقد سجلوا أقل من 2.5 هدف في كل من آخر 5 مباريات في بطولة أوروبا وتمكنوا من عدم تسجيل أكثر من هدف واحد في أي من آخر 4 مباريات.

يمكن لأخبار الفريق وويلز الاعتماد على مواهب جاريث بيل وآرون رامزي. سيوفر دانيال جيمس الكثير من السرعة في الجناح بينما سيتولى جو رودون السيطرة في الدفاع.

في الهجوم ، يمكن لسويسرا أن تتراجع عن تجارب حارس سيفروفي إكس ، وشيردان شاكيري ، وأدمير محمدي. سيلعب Yann Sommer في المرمى و Granit Xhaka سيقود الفريق من خط الوسط.

يعرف كلا الفريقين أنه مع وجود إيطاليا في المجموعة ، وبفوزهما في هذه المباراة ، فإنهما يخطوان خطوة كبيرة نحو مرحلة خروج المغلوب من المسابقة.

ومع ذلك ، فإننا نتوقع مباراة قوية مع أقل من 2.5 هدف واحتمال كبير بالتعادل.