التخطي إلى المحتوى
سيارا مقابل موعد مشاهدة فورتاليزا 11/06/2021

موعد مشاهدة Ceará SC مقابل Fortaleza 11/06/2021

مباراة الإياب القادمة من كأس البرازيل بين Ceara و Fortaleza تنتظر 1ضد1 في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي ، ولكن نفس مكان Estádio Governador Plácido Aderaldo Castelo هو مكان هذه المحطة الثانية.

يتشارك كل من Ceara و Fortaleza في نفس التضاريس ولكن في ليلة الخميس لن يكون هناك أي جوار بين هذين الفريقين في هذه المباراة الحاسمة حيث لا يوجد شيء يفصل بين الفريقين.

بدأ Ceara بداية متباينة للموسم الجديد عندما سجل فوزًا على أرضه بنتيجة 3ضد2 على Gremio في اليوم الافتتاحي لموسم Serie A الجديد ثم تعادل 1ضد1 في ذهاب الدور الثالث من Copa do Brasil. تلتها هزيمة ثقيلة 3ضد1 خارج أرضه من سانتوس.

كان من الصعب التغلب على Ceara في مسابقة الكأس هذه ، حيث عانى أصحاب الأرض من هزيمة واحدة فقط في آخر 12 مباراة في الكأس ، وهي الهزيمة 3ضد0 على Palmeiras ، ولكن أيضًا ثمانية انتصارات خلال هذه الفترة مع Gut.

بدأ Fortaleza بداية رائعة لموسم Serie A الجديد عندما تغلب على Atletico Mineiro 2ضد1 خارج أرضه قبل أن يتغلب على Internacional 5ضد1 في Estádio Governador Plácido Aderaldo Castelo.

في غضون ذلك ، بالطبع ، تعادلوا 1ضد1 مع زملائهم المستأجرين Ceara ، لكن بشكل عام حقق Fortaleza نتائج رائعة وخسر واحدة فقط من آخر 17 مباراة في جميع المسابقات.


لم يتمكن فريق Fortaleza من تكرار هذا الشكل في كأس البرازيل مؤخرًا ، حيث تمكن من تحقيق فوزين فقط من آخر ثماني مباريات في الكأس أجريت في وقت سابق من هذا الموسم ، حيث تغلب على كاكسياس في الجولة الأولى 1ضد0 وحصل على فاز 1ضد0 على أرضه على Ypiranga Erechim في الجولة الثانية.

بالإضافة إلى ذلك ، خسر فريق Fortaleza خمس من آخر ست مباريات في الكأس خارج أرضه ، لكن لديه فرصة جيدة للتقدم في هذا الديربي المحلي ضد منافسه المحلي Ceara.

انتهت ثلاثة من المواجهات الأربعة الأخيرة بين Ceara و Fortaleza بالتعادل ويمكن أن تنتهي هذه الإياب بالتأكيد بعد 90 دقيقة.