التخطي إلى المحتوى
رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القليوبية 2021 بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة القليوبية 2021

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة القليوبية 2021 بالاسم ورقم الجلوس، انتهى طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بالقليوبية من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، خلال الأيام القليلة الماضية، والآن ينتظرون موعد ظهور نتيجة الإعدادية عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي

يستعلم الطلاب وأولياء الأمور عن بيان درجات نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس على مدار الساعة، بعد أن بدات أعمال تصحيح أوراق الإجابات، وتجميع وحصد الدرجات، تمهيداً لاعتماد النتائج بشكل رسمي، ومعرفة بيان الدرجات.

وكما يعلم الجميع فإن نتيجة الترم الأول لن يتم إضافتها للمجموع الكلي هذا العام، وبالتالي تزداد أهمية نتيجة امتحانات الترم الثاني لجميع طلاب الإعدادية في جميع المحافظات.

مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

وتوفر مديرية التربية والتعليم بالقليوبية رابط معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس خلال ساعات، حيث يترقب عشرات الألاف من الطلاب وأولياء أمورهم موعد إعلانها رسمياً بين الساعة والأخرى.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 القليوبية

نقدم لكم خطوات استخراج نتيجة إعدادية القليوبية 3 اعدادي برقم الجلوس :

  • توجه إلى رابط مديرية التربية والتعليم بالقليوبية من هنا.
  • ثم توجه إلى (خدمات)، ثم (شئون الطلبة والامتحانات(.
  • ستجد رابط مباشر للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس والاسم.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية القليويبة

أعلن الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، مواصلة أعمال التصحيح لمواد الشهادة الإعدادية والتى انتهى منها الطلاب على مدار أسبوع بداية من الأول من يونيو الجارىبعدها أعمال رصد الدرجات بالكنترول المركزى بالمديرية، ورصدها بالنتيجة النهائية التى سيعتمدها اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبي، على أن تكون النتيجة متاحة بعد أسبوع إلى 10 ايام.