التخطي إلى المحتوى
نونو إسبيريتو سانتو: كريستال بالاس قريب من تعيين مدرب ولفرهامبتون السابق كبديل لروي هودجسون

يقترب كريستال بالاس من وضع اللمسات الأخيرة على صفقة تجعل مدرب وولفز السابق نونو إسبيريتو سانتو مديرًا جديدًا لهم.

كان بالاس يبحث عن بديل لروى هودجسون ، الذي استقال في ختام موسم 2020/21 بعد ما يقرب من أربع سنوات في منصبه ، ويأمل أن يكون هناك مدرب جديد في مكانه بحلول نهاية الأسبوع.

عقد البرتغالي ثلاثة أيام من المحادثات حول وظيفة سيلهيرست بارك الأسبوع الماضي وأجرى المزيد من المناقشات الإيجابية مع مجلس إدارة النادي.

إذا تم تعيينه ، فستكمل العودة السريعة إلى إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لنونو ، الذي غادر ولفرهامبتون بالتراضي في نهاية الموسم.

  • تم تحليل خطط الانتقالات الصيفية لفريق كريستال بالاس
  • هودجسون يترك كريستال بالاس
  • متى يبدأ موسم 2021/22؟
صورة:
كان بالاس يبحث عن خليفة لروي هودجسون الذي غادر متنزه سيلهورست الشهر الماضي

يأمل القصر في إبرام صفقة في أقرب وقت ممكن مع عدد من لاعبي الفريق الأول الذين سينتهي عقدهم هذا الصيف. ومع ذلك ، فإن باتريك فان أنهولت ومامادو ساكو وكونور ويكهام لن يوقعوا التمديد وسيغادرون.

ارتفع سهم نونو بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز للوظيفة التي قام بها في ولفرهامبتون ، وقاد النادي إلى لقب البطولة في عام 2018 ، قبل جلب كرة القدم الأوروبية إلى مولينو مع المركز السابع.

كما تحدث اللاعب البالغ من العمر 47 عامًا مؤخرًا مع إيفرتون حول منصبهم الإداري الشاغر ، وتم ربطه بنفس الدور في توتنهام.

في غضون ذلك ، يُعتقد أن بالاس كان يدرس عددًا من المرشحين الإداريين بما في ذلك فرانك لامبارد وستيف كوبر لاعب سوانسي وفاليريان إسماعيل لاعب بارنسلي وتوماس فرانك مدرب برينتفورد ومدرب نيس السابق باتريك فييرا.