التخطي إلى المحتوى
يورو 2020: دليل على التطعيم الكامل لـ Covid-19 أو اختبار التدفق الجانبي شرط الدخول إلى ويمبلي

سيكون إثبات التطعيم الكامل لـ Covid-19 أحد وسائل الدخول إلى حدث رياضي لأول مرة في نهاية هذا الأسبوع في مباراة إنجلترا الافتتاحية لليورو 2020 ضد كرواتيا يوم الأحد.

أشارت المعلومات المحدثة على الموقع الإلكتروني لمنظمي البطولة UEFA إلى أنه لا يمكن الدخول إلى ويمبلي إلا لمن هم في سن 11 عامًا أو أكبر مع إثبات التطعيم الكامل أو اختبار التدفق الجانبي السلبي الذي تم إجراؤه في غضون 48 ساعة من المباراة.

سيحتاج المتفرجون من خارج المملكة المتحدة الذين تبلغ أعمارهم 11 عامًا فما فوق إلى تقديم دليل على اختبار التدفق الجانبي السلبي خلال نفس الإطار الزمني.

  • يورو 2020: المضيفون ، التواريخ ، الفرق ، المواعيد ، الشكل
  • ساوثجيت: على اللاعبين واجب التأثير على المجتمع
  • حث جماهير إنجلترا على ‘التخلص من صيحات الاستهجان’

سيتم عرض حالة التطعيم عبر تطبيق NHS ، ويجب أن تكون الجرعة الثانية قد تم إعطاؤها قبل 14 يومًا من المباراة المعنية ، كما ذكر الموقع ، لذلك من المتوقع أن يتمكن عدد قليل فقط من الحاضرين من الدخول بهذه الطريقة.

ومن المقرر أن تكون طاقة ويمبلي 25 في المائة – 22500 – لمباريات المجموعة في إنجلترا ومباراتي دور الستة عشر التي تستضيفها.

يأمل اتحاد كرة القدم (FA) والاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) في زيادة ذلك بشكل كبير في الدور قبل النهائي والنهائي ، والتي ستقام جميعها في ملعب لندن ، حيث يعتبر 45000 هدفًا واقعيًا ، على الرغم من أن الكثير سيعتمد على ما إذا كانت الحكومة ستقرر. لتخفيف القيود في 21 يونيو.

صورة:
تمت دعوة بعض المشجعين لحضور كل من نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والنهائي

تعد مباريات المجموعة ومباريات دور الـ 16 جزءًا من برنامج أبحاث الأحداث الحكومية (ERP) الذي بدأ في أبريل ، وقد نظر في مجموعة متنوعة من الأساليب لتقليل أو تقليل التباعد الاجتماعي بهدف عودة المتفرجين إلى الأماكن الرياضية والترفيهية ذات الجدوى المالية. أعداد.

تم استخدام اختبار التدفق الجانبي للسماح بالدخول إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الشهر الماضي.

من المفهوم أن استخدام شهادة Covid لا يشير إلى أنه تم الوصول إلى نتيجة في المراجعة المستمرة لحالة الشهادة ، وهو مجرد جزء من اختبار وسائل التخفيف المختلفة كجزء من تخطيط موارد المؤسسات (ERP).

ومع ذلك ، كان المتحدث باسم الشؤون الداخلية للديمقراطيين الأحرار ، أليستير كارمايكل ، النائب غير راضٍ عن هذه الخطوة.

وقال كارمايكل: “من المشين أن تقدم الحكومة بطاقات هوية Covid غير عملية ومكلفة ومثيرة للانقسام دون مناقشة وتصويت مناسبين في البرلمان”.

“يتم تقديمها دون ضمانات لحماية خصوصية الناس أو اتخاذ تدابير لمنع التمييز.

“لقد تسبب جائحة كوفيد في خسائر فادحة بين الناس في جميع أنحاء المملكة المتحدة. كلنا نريد أن تعود الحياة إلى طبيعتها في أقرب وقت ممكن ، بما في ذلك المشجعون في مباريات كرة القدم. لكن جوازات سفر التطعيم ليست هي السبيل إلى الأمام.

“الحل الحقيقي للانفتاح بأمان هو السيطرة على الفيروس من خلال تطعيم الجميع في أسرع وقت ممكن ، وتوفير الدعم المالي المناسب حتى يتمكن كل من يحتاج إلى العزلة الذاتية من القيام بذلك ، والحفاظ على إجراءات صارمة للصحة العامة على حدودنا . “

السلطة الفلسطينية - النائب الديموقراطي الليبرالي اليستير كارمايكل
صورة:
وعبر النائب الليبرالي الديمقراطي أليستير كارمايكل عن مخاوفه بشأن هذه الإجراءات

أيد عدد من الهيئات الرياضية فكرة وجود شكل من أشكال شهادة Covid للدخول إلى الأحداث ، حيث وصفها المدير التنفيذي لدوري Premier League بيل بوش في الماضي بأنها “عبء مقبول” وقال إن البديل سيكون حشودًا صغيرة وفرض حظر على مشجعين بعيدًا.

قال موقع اليويفا على الإنترنت إنه يجب إجراء اختبارات التدفق الجانبي بعد الساعة 11 صباحًا يوم الجمعة قبل مباراة إنجلترا وكرواتيا حتى تكون صالحة.

من المفهوم أن منظمي بطولة ويمبلدون ينتظرون قرار الحكومة بشأن اتخاذ الخطوة الرابعة من خارطة الطريق الخاصة بفيروس كورونا ، في حين أنه من المأمول أن يكون هناك مزيد من الوضوح حول كيفية التعامل مع حضور الأحداث الرياضية.