التخطي إلى المحتوى
ديفيد واجنر: يقترب وست بروميتش ألبيون من تعيين مدير هيدرسفيلد السابق كرئيس جديد

يقترب وست بروميتش ألبيون من عرض دوره كمدرب رئيسي على ديفيد واجنر مدرب هدرسفيلد السابق.

سكاي سبورتس نيوز تم إخباره بأنه من الممكن تأكيد تولي المدرب الألماني المسؤولية في هاوثورنز خلال الـ 48 ساعة القادمة إذا سارت المفاوضات النهائية بسلاسة.

كان كريس وايلدر ، مدير شيفيلد يونايتد السابق ، على رأس قائمة المطلوبين لدى ألبيون ، حتى قرر مالكو النادي عدم ملاحقته لهذا الدور.

  • معاينة غاري نيفيل ليورو 2020
  • الأوراق البحثية: افتتح تشيلسي محادثات هالاند بقيمة 170 مليون جنيه إسترليني
  • مركز النقل LIVE!

لذا بدلاً من ذلك ، لجأوا إلى فاغنر ، لأنهم أعجبوا بالوظيفة التي قام بها في هدرسفيلد حيث قادهم إلى ترقية غير مرجحة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال التصفيات في عام 2017 ، ثم أبقائهم هناك في الموسم التالي.

كما أنهم سيتجنبون دفع تعويضات مع فاجنر عاطل عن العمل منذ ترك شالكه في سبتمبر.

سكاي سبورتس نيوز ذكرت في مايو أن فاجنر وايلدر ورئيس سوانسي ستيف كوبر ومدير تشيلسي السابق فرانك لامبارد كانوا ضمن قائمة المرشحين المختصرة للنادي ليحلوا محل سام ألارديس كمدرب رئيسي.

انفصل فاغنر عن هيدرسفيلد في يناير 2019 حيث جلس تيريرز في قاع الدوري الإنجليزي الممتاز واستسلم في النهاية للهبوط إلى البطولة تحت قيادة يان سيويرت.

عاد اللاعب البالغ من العمر 49 عامًا لاحقًا إلى موطنه ألمانيا لإدارة شالكه في مايو 2019 ، مما أدى بالنادي إلى المركز الثاني عشر في موسم الدوري الألماني التالي على الرغم من 16 مباراة في الدوري دون فوز.

وأقاله شالكه في سبتمبر أيلول بعد أن سجل هزيمتين في أول مباراتين لهما في الموسم الماضي.