التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الارجنتين وكولومبيا اليوم 9/6/2021 في تصفيات كأس العالم

تفاصيل مباراة الارجنتين وكولومبيا بث مباشر Colombia vs. Argentina ، اليوم تتطلع الأرجنتين إلى مواصلة بدايتها الخالية من الهزائم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم يوم الثلاثاء ، عندما تسافر لمواجهة كولومبيا. واضطر الفريق الزائر للاكتفاء بنقطة في التعادل 1-1 مع تشيلي آخر مرة ، بينما سجلت كولومبيا فوزها الثاني في التصفيات بفوزها على بيرو 3-0 خارج أرضها.

 

في آخر مباراة لها يوم الجمعة ، سافرت كولومبيا إلى ليما لمواجهة بيرو في المباراة الخامسة من مشوارها في التصفيات. افتتح ييري مينا التسجيل في الشوط الأول ، وأدى هدفي بورتو الثنائي ماتيوس أوريبي ولويس دياز في بداية الشوط الثاني إلى إبعاد المباراة عن الأنظار. كسر ذلك سلسلة من ثلاث مباريات بدون فوز في المجموعة التأهيلية لرجال رينالدو رويدا ، وكان آخرها هزيمة مخيبة للآمال 6-1 على يد الإكوادور.

 

روبرت أربوليدا وأنجيل مينا ومايكل إسترادا وكزافييه أرياجا سجلوا جميعًا شباك أصحاب الأرض قبل هدف جيمس رودريجيز المعزول في الشوط الأول ، وتوجت الأهداف المتأخرة لغونزالو بلاتا وبيرفيس إستوبينان في مباراة سيئة في نوفمبر الماضي. ونتيجة لبدايتها المخيبة للآمال في التصفيات ، تجد كولومبيا نفسها في المركز السادس في المجموعة ، على الرغم من أنها يمكن أن تتقدم بسرعة حيث تتساوى في النقاط مع باراجواي صاحبة المركز الرابع وأوروجواي صاحبة المركز الخامس. ويسعى فريق رويدا للبناء على فوزه الأخير ، حيث يتطلع إلى التأهل لكأس العالم للمرة الثالثة على التوالي العام المقبل ، بعد أن انسحب من دور الـ16 في 2018 بعد الهزيمة بركلات الترجيح أمام إنجلترا. سيواجهون فريقًا أرجنتينيًا لم يتعرض بعد للهزيمة في هذه الجولة من التصفيات ، وكان آخرها تعادل 1-1 مع تشيلي على أرضه.

 

افتتح ليونيل ميسي التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة 24 ، لكن أليكسيس سانشيز أدرك التعادل بسرعة ولم يتمكن منتخب الألبيسيليستي من استعادة التقدم. وفي الجولة الافتتاحية من التصفيات العام الماضي ، حصدت الأرجنتين 10 نقاط من أربع مباريات ، لتنتهي بفوزها 2-0 على بيرو. ويحتل الآن المركز الثاني في المجموعة برصيد 11 نقطة من خمس مباريات ، متخلفًا فقط عن الفريق البرازيلي الذي كان بداية مثالية. بعد سقوطه أمام ألمانيا في نهائي كأس العالم 2014 ، خاض منتخب الأرجنتين حملة مخيبة للآمال في عام 2018 ، حيث انسحب من كأس العالم في دور الـ16 بهزيمة 4-3 أمام الفائز في النهاية فرنسا. سيتطلع رجال ليونيل سكالوني الآن إلى تمديد بدايتهم القوية في التصفيات ، حيث يهدفون إلى حجز مكانهم في بطولة العام المقبل وتحسين أدائهم المخيب لعام 2018.