التخطي إلى المحتوى
شاهد: أنطوان جريزمان يسجل هدفاً مذهلاً ليضع فرنسا في المقدمة أمام بلغاريا

واجهت فرنسا بلغاريا مساء اليوم على ملعب فرنسا في باريس. إنه فريق قوي ، بعد أن تغلب على ويلز 3-0 الأربعاء الماضي ، وتقدم في الدقيقة 29 في الليلة عن طريق مهاجم برشلونة أنطوان جريزمان. سجل الرامي اللامع تشيلينا جميلة ، أو ركلة دراجة ، قبل الاحتفال بأسلوب مألوف.

يشكل جريزمان ثلاثة أمامية يحسد عليها إلى جانب كيليان مبابي وكريم بنزيمة ، لذا فقد أبقى كينجسلي كومان وعثمان ديمبيلي خارج التشكيلة الأساسية. في خط الوسط ، قلب الفريق ، يتفاخرون بشراكة بول بوجبا ونجولو كانتي ، في حين أن لديهم موهبة وعمق لا يمكن لأي شخص آخر أن يضاهيهما.

مع اقتراب موعد نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 بعد رحلته الفائزة بكأس العالم إلى روسيا في 2018 ، سوف يتوهمون فرصهم في الهروب من مجموعة صعبة معترف بها تضم ​​البرتغال وألمانيا والمجر.

لكن بنزيمة ، الذي كان بارزًا جدًا في الفترة التي سبقت بطولة أوروبا 2020 نظرًا لمستواه مع ريال مدريد وعودته للمنتخب الفرنسي بعد غياب دام ست سنوات ، تعرض لضربة في الليلة الماضية وفقًا لكوب. لقد خرج مصابًا وبكى ، ويبدو أنه سيواجه معركة لاستعادة لياقته في الوقت المناسب لمباراة فرنسا الافتتاحية مع ألمانيا في 15 يونيو.