التخطي إلى المحتوى
ميراليم بيانيتش: “الاستعدادات للموسم الجديد تبدأ في يوليو وبعد ذلك سألتحق بالفريق.  سنرى ما سيحدث بعد ذلك “.

لعب ميراليم بيانيتش بشكل صادم بضع دقائق الموسم الماضي بعد أن انضم إلى صفقة تبادل مع آرثر ميلو من يوفنتوس. من الواضح أن المراهقين مثل Pedri و Ilaix Moriba يحتلون مرتبة أعلى في ترتيب رونالد كومان في برشلونة ، مما دفع اللاعب ، وفقًا لماركا ، إلى التفكير فيما سيفعله فيما يتعلق بمستقبله.

”مغادرة برشلونة؟ قال بيانيتش: “من الصعب الحديث عن ذلك الآن”. “أنا أستمتع بالعطلات مع عائلتي وهذا كل ما أفكر فيه. التحضير للموسم الجديد يبدأ في يوليو وبعد ذلك سألتحق بالفريق. سنرى ما سيحدث بعد ذلك “.

يحاول رئيس برشلونة ، جوان لابورتا ، تغيير تشكيلة الفريق وضخ دماء جديدة وقوة دافعة في التشكيلة الأساسية المتعبة. انضم سيرجيو أجويرو وإيريك جارسيا وإيمرسون إلى النادي بالفعل ، لكن القدرة على تأمين خروج سريع للعديد من أصحاب الدخل المرتفع ذوي الأداء الضعيف لا تقل أهمية ؛ يناسب Pjanic بالتأكيد هذه الفئة.

ميراليم بيانيتش

تنظيم الانتقال لن يكون سهلاً ، على الرغم من ارتباط بيانيتش بالعودة إلى إيطاليا ويوفنتوس. أمام البوسني ثلاث سنوات لخوض عقده مع برشلونة. لا يبدو أن النقل السريع مطروح على البطاقات ، مع فكرة أن يحضر اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا ويقدم تقريرًا عن الموسم التحضيري في يوليو. بعد ذلك ، كل شيء في الهواء.