التخطي إلى المحتوى
عناوين أمسيات كرة القدم الإسبانية: لا روجا يستعد لمباراة ليتوانيا ، ويتحدث بيانيتش عن مستقبله ، والجنيه الاسترليني مرتبط ببرشلونة

عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية ليوم 8 يونيو

يستعد لاروخا للمباراة الودية النهائية قبل يورو 2020 ضد ليتوانيا

ستلعب لاروجا مع ليتوانيا على ملعب بوتاركي هذا المساء في ظروف رائعة. بالنظر إلى أن الفريق المكون من 24 لاعباً الذي اختار لويس إنريكي خوض بطولة أوروبا 2020 غير قادر على اللعب الليلة بعد أن ثبتت إصابة سيرجيو بوسكيتس بفيروس كوفيد -19 ، تولى لويس دي لا فوينتي مدرب فريق تحت 21 عامًا المسؤولية وقام بتعيين عشرة لاعبين مبتدئين بالإضافة إلى بريان جيل في التشكيلة الأساسية.

اقرأ المزيد هنا.

ميراليم بيانيتش: “سأنضم إلى الفريق في يوليو وسنرى ما سيحدث”

ميراليم بيانيتش

لعب ميراليم بيانيتش بشكل صادم بضع دقائق الموسم الماضي بعد أن انضم إلى صفقة تبادل مع آرثر ميلو من يوفنتوس. من الواضح أن المراهقين مثل Pedri و Ilaix Moriba يحتلون مرتبة أعلى في ترتيب رونالد كومان في برشلونة ، مما دفع اللاعب ، وفقًا لماركا ، إلى التفكير فيما سيفعله فيما يتعلق بمستقبله.

رحيم سترلينج يرتبط بالانتقال إلى برشلونة

ارتبط رحيم سترلينج بالانتقال إلى برشلونة وفقًا لتقرير نشره موقع موندو ديبورتيفو. جناح مانشستر سيتي ، الذي يستعد حاليًا لمباراة يورو 2020 مع إنجلترا ، فقد حظوظه مع بيب جوارديولا ويقال إنه غير سعيد بقلة الدقائق التي قضاها في الاتحاد. برشلونة ، على ما يبدو ، مهتم بالتعاقد معه.