التخطي إلى المحتوى
بن وايت: استدعاء إنجلترا “ غير متوقع ” ليورو 2020 لا يزال يغرق لمدافع برايتون

يعترف بن وايت بأنه قد ترك “عاجزًا عن الكلام” عندما تلقى استدعاء من مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت ليورو 2020.

كان مدافع برايتون إضافة متأخرة إلى تشكيلة ساوثجيت المكونة من 26 لاعبا ، ليحل محل الظهير الأيمن ليفربول المصاب ترينت ألكسندر-أرنولد بعد أن عانى من مشكلة في الفخذ في مباراة ودية يوم الأربعاء الماضي ضد النمسا.

وايت ، الذي يلعب في الغالب كقلب دفاع ولكن يمكنه أيضًا توفير غطاء في خط الوسط ، ظهر لأول مرة دوليًا فقط يوم الأحد ، ولم يكن يتوقع أنه سيلعب دورًا في المنافسة هذا الصيف.

  • مواعيد وجدول مباريات يورو 2020
  • شائعات يورو 2020: الأسبوع الأخير من التعزيزات

قال الشاب البالغ من العمر 23 عامًا: “لقد كان الأمر سرياليًا للغاية ، ومن الواضح أنني لم أكن أعتقد أن هذا سيحدث”. “اعتقدت أنني سأكون في مكان ما حار ، في البرتغال أو شيء من هذا القبيل.







4:55

مقتطفات من المباراة الودية الدولية بين إنجلترا ورومانيا

“إنه لأمر مذهل حقًا أنني لم أتوقع حدوث أي من هذا ، حتى أن أكون في الفريق المكون من 33 لاعباً كان كافياً بالنسبة لي. كان الوصول إلى التشكيلة النهائية أمرًا لا يصدق.

“تلقيت مكالمة من شخص ما في برايتون يخبرني أن المدير سيتصل بي وكنت أنتظر المكالمة فقط.

وعندما سئل عما شعرت به عندما قيل له إنه في الفريق ، أضاف: “لا أعتقد أنني تركت الأمر يستقر بعد. إنه شيء لم أشعر به من قبل ، مثل هذه الأخبار لا تأتي عادة. .

“كنت عاجزًا عن الكلام حقًا ، وشعرت بالدهشة”

“رولز رويس وايت يمكنها اللعب بأي مستوى”

أعطى مايكل فلين ، مدير نيوبورت ، وايت أول ظهور له في دوري كرة القدم في عام 2017 ويعتقد أنه يمتلك كل الصفات للنجاح على أعلى مستوى بعد أن تم اختياره في تشكيلة إنجلترا في بطولة أوروبا 2020.



تم تسمية بن وايت باسم الرجل 26 في إنجلترا في تشكيلة بطولة اليورو



2:00

أعطى مدرب نيوبورت مايكل فلين بن وايت أول ظهور له في دوري كرة القدم في عام 2017 ويعتقد أنه يمتلك كل الصفات للنجاح على أعلى مستوى بعد أن تم اختياره في تشكيلة إنجلترا في يورو 2020.

قال فلين: “إنه مجرد موهبة رائعة” سكاي سبورتس نيوز. “لديه المزاج الصحيح ، ويمكنه التكيف مع أي مركز تطلب منه اللعب فيه ، والأهم من ذلك أنه كان حريصًا على التعلم.

“إنه فضل لوالديه وفضل لنفسه.

“بصراحة ، واحدة من أكثر اللحظات التي أفتخر بها كمدير ، رؤية شخص مثل بن يحصل على ما يستحقه ، وما يعمل بجد من أجله. كما أقول ، إنه رولز رويس ، يمكنه التكيف مع أي مستوى يلعب فيه و هذا ما أقنعني أنه سيلعب في القمة ويلعب لمنتخب إنجلترا.

“لقد فعل كلاهما ، في وقت أقرب بقليل مما كنت أتخيله إذا كنت صادقًا تمامًا ، لكن لم يكن لدي شك في قدرة بن.”

اختر المنتخب الإنجليزي الخاص بك لفتح مباراة اليورو

لعبت إنجلترا آخر مباراة استعدادية لها قبل نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 ، لكن من الذي سيشكل التشكيلة الأساسية في المباراة الافتتاحية أمام كرواتيا يوم الأحد في ويمبلي؟

قام جاريث ساوثجيت بتعيين فريق مكون من 26 لاعباً ولكن لديه الكثير من الصداع في الاختيار في الدفاع وخط الوسط والهجوم.

من ستبدأ في مباراة إنجلترا الافتتاحية في يورو 2020 ضد كرواتيا؟